السبت، ٣ ذو الحجة ١٤٤٣ هجريا ، الموافق ٠٢ يوليو ٢٠٢٢ ميلادى

تعليم الباحة يعتمد الأندية الصيفية للعام 1433

تعليم الباحة يعتمد الأندية الصيفية للعام 1433

الباحة – واس:
اعتمدت إدارة التربية والتعليم بمنطقة الباحة إقامة ثمانية أندية صيفية للطلاب، وسبعة أندية صيفية للطالبات خلال صيف العام الحالي 1432ـ1433هـ.
وحدّدت الإدارة مقرات إقامة الأندية مراعيةً التوزيع الجغرافي بالمنطقة والكثافة السكانية ، للبنين في كل من ابتدائية ومتوسطة النصياء، وثانوية الأمير فيصل، وثانوية بطحان وابتدائية الطاولة، وابتدائية ومتوسطة الفلاح، وابتدائية بالخزمر، إضافةً إلى اعتماد ناديين صيفيين لخدمة المصطافين، وذلك في منتزه رغدان السياحي ونادي الشكران السياحي.
وتقام المراكز الصيفية للبنات في المركز الصيفي الأول بالباحة والمركز الصيفي الثاني بالباحة والمركز الصيفي الثالث بالمندق والمركز الصيفي الرابع بالقرى والمركز الصيفي الخامس ببلجرشي، إلى جانب المركز السادس ببلجرشي والمركز الصيفي السابع بالعقيق.
ودعا المدير العام للتربية والتعليم بالمنطقة "سعيد بن محمد مخايش" الطلاب للتسجيل في الأندية الصيفية، مبيناً أنها تفتح أبوابها لاستقبال مرتاديها من طلاب المنطقة والمصطافين لمراحل التعليم العام والجامعي ومن في مستواهم ابتداءً من يوم السبت القادم إلى نهاية يوم الأربعاء 28/8/1433هـ عدا يومي الخميس والجمعة، فيما تبدأ فترة العمل اليومي من الساعة الرابعة عصراً إلى السابعة مساءً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *