الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وفاة الشاب العالق بجبل في "بارق" بعد 3 ساعات من محاولات إنقاذه

2014-11-15_204712
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

( تحديث 1 )

تواصل - خنين الشهري: اضافة اعلان

توفي مساء، اليوم الاثنين، الشاب "علي عامر خضير الشهري"؛ متأثراً بوضعه الصحي الذي تأزم على إثر تعلقه بالقرب من جبل "صفا المحبا"، الواقع بين قريتي الفوهة وآل عاصم بمحافظة بارق، بعد سقوطه في هاوية نتيجة انزلاق قدميه من منطقة مرتفعة بالجبل.

وتلقت فرق الإنقاذ بالدفاع المدني بلاغاً بذلك، وباشرت الموقع، حيث تمكنت من إخراجه بعد أكثر من ثلاث ساعات من لحظة تعلقه، ونقله إلى مستشفى المجاردة، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.

وكان الشاب قد خرج برفقة عدد من أصدقائه، وأحد أقاربه للتنزه ومشاهدة جريان السيول التي شهدتها بعض جبال المنطقة، بعد ظهر اليوم، قبل وقوع الحادث المؤسف!

----------------------------------------------------

محاولات حثيثة لإنقاذ شاب علق بجبل في بارق.. وأسرته تطالب بطائرة

تواصل - خنين الشهري: علق شاب مساء اليوم، الاثنين، في أحد الجبال الواقعة بين قريتي الفوهة وآل عاصم بمحافظة بارق؛ بعد سقوطه في هاوية، نتيجة انزلاق قدميه من منطقة مرتفعة بالجبل. تلقى الدفاع المدني بلاغاً بذلك، وباشر الموقع، ولا تزال محاولات الإنقاذ جارية حتى لحظة إعداد هذا الخبر؛ لصعوبة التضاريس، وظلام المكان. من جانبهم، طالب ذووه الذين يعيشون موقفاً نفسياً غاية في القلق، بتوفير طائرة إنقاذ في أسرع وقت ممكن؛ تفادياً لحدوث مكروه للشاب. وكان الشاب قد خرج برفقة عدد من أصدقائه، وأحد أقاربه للتنزه، ومتابعة جريان السيول التي شهدتها بعض جبال المنطقة بعد ظهر اليوم. "تواصل" ستوافيكم بمزيد من التفاصيل لاحقاً، بمشيئة الله...

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook