السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

(الأرصاد): استمرار تأثير الرياح المتربة على شرق المملكة ووسطها

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:
أوضحت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة أن تأثير الرياح السطحية النشطة سيستمر الخميس على شرق المملكة ووسطها وهي مثيرة للأتربة والغبار وتحد من مدى الرؤية الأفقية يشمل ذلك أجزاء من شمال المملكة (طريف، القريات، عرعر، رفحاء) تمتد حتى منطقة نجران والأجزاء الداخلية للجنوب الغربي والغرب تشمل الساحلية منها والطرق السريعة بين مكة المكرمة والمدينة المنورة.اضافة اعلان
كما أفادت الرئاسة بأن الطقس يكون حارا إلى شديد الحرارة على أجزاء من غرب المملكة عدا المصايف، حيث يكون الطقس فيها معتدلاً.
وجاء في تقرير الرئاسة اليومي عن حالة الطقس المتوقعة أن السماء تكون صحوا بوجه عام عدا تكون السحب الركامية المحلية على المرتفعات الجنوبية الغربية والغربية في فترة ما بعد الظهيرة.
وستكون حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ـ وفق التقرير ـ شمالية غربية إلى غربية بسرعة 15 - 38 كم/ ساعة وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف المتر وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.
أما على الخليج العربي فتشير التوقعات إلى أن حركة الرياح السطحية ستكون غربية إلى شمالية غربية بسرعة 15 - 35 كم/ ساعة وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر ونصف المتر وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook