الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

صاحب فكرة "وجبة على الحائط" يكشف لـ"تواصل" تطوير مشروعه (صور)

IMG-20141114-WA0110
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - علي الصغير:

كشف مدير مطعم "بيت البروستد" في حي الروابي، شرق الرياض، أنه بصدد تفعيل مبادرة "وجبة على الحائط" - بشكل مؤسسي - مع جمعية البر، بحيث يصل المحتاج إلى وجبته من خلال الجمعية.

اضافة اعلان

وقال لـ"تواصل": إنه فوجئ بنشر "تواصل" خبراً عن المبادرة دون إعلان أو ترتيب منه، مشيراً إلى أن المحل في الوقت الراهن يقوم بوضع الفواتير لوحة تحمل عنوان: “هدية لك من شخص لا تعرفه”، ثم يأخذها المحتاج من على اللوحة، ويعطيها المحاسب، فيتسلم وجبته كالآخرين.

وأضاف: أنهم بصدد تطوير الفكرة بحيث تبدأ بطلب الوجبة، وطباعة الفاتورة دون إرسالها إلى المطبخ الداخلي، ومن ثم تُرسل الفواتير إلى الجمعية التي بدورها تعطيها للمحتاج، فيأتي للمطعم ويحصل على الوجبة حاله كحال غيره، موضحاً أنه كلما تتجمع أعداد كبيرة من الفواتير المدفوعة سيتم تسليمها للجمعية، مشيراً إلى أنها ستكون أكثر دراية ومعرفة بالمحتاج.

وبيّن: أن الاتفاقية سيتم تفعليها خلال الفترة المقبلة، بعد تطور المشروع إذ لازال في بدايته بحكم افتتاح المحل الذي لم يمضِ عليه أقل من شهر.

الجدير بالذكر، أن "تواصل" نشرت خبراً حول المبادرة الخميس الماضي، حيث لقي تداولاً وتفاعلاً كبيرين في مواقع التواصل الاجتماعي.

الخبر السابق: https://twasul.info/109203/

1 2 IMG-20141114-WA0054 IMG-20141114-WA0099

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook