الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ولي ولي العهد: التعاملات الإلكترونية بالأجهزة الحكومية تحد من الفساد

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

قال صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، ولي ولي العهد، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين، عقب رعايته مساء اليوم حفل جائزة الإنجاز للتعاملات الإلكترونية الحكومية في دورتها الثالثة، الذي تنظمه وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، ممثلة في برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية (يسّر): "إن ما شاهدناه اليوم أمر يرفع الرأس بتوجيه سيدي خادم الحرمين الشريفين، وسمو سيدي ولي العهد، وخصوصاً الإقبال الشديد من الوزارات التي لها علاقة بخدمة المواطن، وهذا بالفعل اسمه "يسر" أي تيسير على المواطن. ـ ولله الحمد ـ شاهدنا أكثر من خدمة، وبعض الوزارات حصلت على أكثر من جائزة، ونطمح ـ إن شاء الله ـ في السنوات القريبة القادمة أن نشاهد معظم الوزارات الحكومية، وهذا كله لشيء واحد، وهو التسهيل على المواطن".

اضافة اعلان

وأكد سموه في تصريح صحفي: أن أول من غير كلمة المراجع إلى المستفيد هي إمارة المدينة المنورة. وأن جميع الوزارات وضعت من أجل خدمة المواطن سواء أكان موظفاً حكومياً، أو مستفيداً من خدماتها في البلديات، أو المياه، أو الكهرباء، أو الطرق، أو النقل.. وغيرها، فالمستفيد هو المواطن.

وأوضح سموه أن المواطن سينجز معاملاته ـ بمشيئة الله ـ من منزله، معرباً سموه عن أمله أن يكون حفل اليوم حافزاً للوزارات التي لم تفعل الخدمات الإلكترونية؛ لتفعيلها والمشاركة بالجائزة في الأعوام القادمة.

وشدد سمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز، على أن التعاملات الإلكترونية في الأجهزة الحكومية ستسهم - كثيراً - في الحد من أشكال الفساد.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook