الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمين الرياض يفتتح معرض تقنيات ومواد البناء السعودي

unnamed (7)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

افتتح أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية -مساء أمس الاثنين- فعاليات المعرض الدولي السادس والعشرين لتقنيات ومواد البناء (معرض البناء السعودي 2014) والذي تنظمه شركة معارض الرياض المحدودة.

اضافة اعلان

ويستمر المعرض خلال الفترة من 17 إلى 20 محرم 1436هـ الموافق 10-13 نوفمبر 2-14م. بمشاركة عدد من الشركة المحلية والعالمية المتخصصة في مجال البناء والتعمير والتشييد من نحو 35 دولة.

واطلع أمين منطقة الرياض -خلال جولته التفقدية- على أجنحة وأروقة المعرض الذي يضم العديد من الأقسام المشاركة والخاصة بالشركات العالمية والجهات الأخرى المتخصصة بمستلزمات البناء والتعمير.

ويتزامن مع افتتاح فعاليات "معرض الحجر السعودي 2014" المعرض الدولي السابع عشر للرخام والجرانيت وتقنيات صناعة الحجر، كما يواكب أيضاً "معرض (بي إم في) السعودي الدولي للمعدات الثقيلة واليات ومعامل ومركبات البناء 2014 ".

ويعد معرض البناء السعودي أكبر تجمع في السعودية، لكبار المصنعين والموردين والمتخصصين في مجال البناء والأعمار وصناعة الحجر والرخام، ويستهدف كلاًّ من المستشارين المعماريين، المهندسين، مصممي ديكور، المقاولين، التجار، الوكلاء، وموزعي مواد ومعدّات البناء.

ويضم المعرض تشكيلة واسعة من أحدث وأفضل المواد ومستلزمات البناء من الصناعات السعودية والعديد من الشركات العالمية من مختلف الدول.

unnamed (7) unnamed (6) unnamed (5)

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook