السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمير حائل يعلن عن افتتاح 3 فروع للجامعة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:
أعلن الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل أن جامعة حائل ستفتتح مع بداية العام الجامعي القادم ثلاثة فروع في كل من محافظة بقعاء ومدينة الحائط ومدينة الشملي.اضافة اعلان
وقال إنه تم تحديد هذه المدن لتحتضن الفروع الثلاثة بعد دراسة علمية وعلى أسس منهجية دقيقة أقرها مجلس المنطقة، بالإضافة إلى افتتاح القبول في برامج الدراسات العليا لتخصصات التربية والآداب والعلوم وإدارة الأعمال".
جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته جامعة حائل مساء أمس لتخريج الدفعة السابعة لدرجة البكالوريوس والدفعة الثانية عشرة لدرجة المشاركة من طلاب جامعة حائل للعام 1432 / 1433هـ البالغ عددهم / 1356 /، بحضور الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله، مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل وعدد من المسؤولين بالمنطقة.
وعبر أمير منطقة حائل عن سعادته بهذه المناسبة متوجهاً بالشكر والعرفان للقيادة الحكيمة على دعمها لهذه الجامعة ولجميع الجامعات بالمملكة، مبيناً أن جامعة حائل أسست على قاعدة أكاديمية وإدارية قوية.
وقال إن الجامعة تنفتح على المجتمع ويتضح هذا الحراك بعد أن أقامت حلقة نقاش شارك فيها جميع أطياف المجتمع وتمخض عنها دراسة علمية متميزة ستتحول - بإذن الله - في العام القادم إلى مشروعات علمية وسأتابع بنفسي تنفيذها بمشيئة الله ".
وهنأ الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز الطلاب متمنياً لهم التوفيق، معبراً عن شكره لأعضاء هيئة التدريس وأولياء أمور الطلاب بهذه المناسبة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook