الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

نائب أمير الشرقية مشيداً بجهود الهيئة: الهجوم عليها مرفوض

الامير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب امير الشرقية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

أكد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد -نائب أمير المنطقة الشرقية- أن شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، تعد ديدن هذه البلاد منذ تأسيسها وتطبيق الشريعة الإسلامية في جميع تعاملاتها، منوهاً بجهود هيئة الأمر بالمعروف وحرصها على تطبيق الشريعة الإسلامية في الأماكن العامة وحرص جميع أبناء هذه البلاد على وجود واستمرار هذه الشعيرة.

اضافة اعلان

وأشاد سموه بما يقوم به أعضاء الهيئة من جهود وصبر واحتساب لإحياء هذه الشعيرة قائلاً: "لا شك بأن إخواني أعضاء الهيئة قد طوروا في السنوات الأخيرة من عملهم، وأعضاء الهيئة يحرصون على حصولهم على دورات تدريبية في التعامل مع الجمهور وخصوصاً المخطئ. ولا شك أن ما تتعرض له الهيئة من هجوم من البعض بأساليب مختلفة مرفوض، ولا ننسى موقف صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ـ رحمه الله ـ من كل من يتعمد الإساءة للهيئة وحرصه على دعمهم، وكان يؤكد ـ رحمه الله ـ أن الهيئة جهاز لتطبيق شعيرة إسلامية في هذه البلاد".

جاء ذلك خلال استقبال سمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد مساء أمس، بالمجلس الأسبوعي "الاثنينية" في مقر الإمارة بالدمام، لأصحاب السمو والفضيلة والمسؤولين والأهالي بالمنطقة، ومدير عام فروع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية الشيخ عمر بن فيصل الدويش، وأعضاء الهيئة في المنطقة.

وأكد سموه أن هناك ثوابت، ونحن في هذه البلاد المباركة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ، سندافع عن ثوابتنا بكل حزم وقوة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook