الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جامعة أم القرى تستقطب المبتعثين وتوفر لهم وظائف مناسبة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد الغفيري:

دشّن معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق بكري عساس بمكتبه بالمدينة الجامعية بالعابدية،  برنامجاً إلكترونياً  لاستقطاب المتميزين من مبتعثي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي والذي سيسهل على المبتعثين التواصل مع الجامعة لتقديم طلبات التحاقهم بهيئة التدريس بها .اضافة اعلان
وبموجب هذا البرنامج ـ الذي يعد فريداً من نوعه على صعيد الجامعات السعودية ـ سيكون بمقدور الجامعة اختيار المتميزين من بين المبتعثين بناء على دراسة سيرهم الذاتية وشهاداتهم التي تحمل على البرنامج  .


وسيتمكن المبتعثون من خلال هذا البرنامج، من الدخول إلى موقع وحدة الاستقطاب واختيار المؤهل الذي يحملونه لينتقلوا إلى صفحة إدخال البيانات الخاصة بهم، وإضافة جميع البيانات المطلوبة بالإضافة إلى إرفاق الشهادات العلمية والسجل الأكاديمي. ولن يقبل الطلب إلا إذا تم إعطاء كافة البيانات المطلوبة، علاوة على قسم خاص بالمشرفين على البرنامج حيث يتم من خلاله إدارة كافة خصائص البرنامج  عن طريق لوحة التحكم التي تحتوي على العديد من المزايا .
حضر التدشين وكيل الجامعة للدارسات العليا والبحث العلمي الدكتور هاني غازي وعميد شئون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الدكتور عمرو السقاف ووكيل العمادة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع الدكتور ناصر بن عبدالله الشهراني .

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook