الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

السلفيون بمصر يمهدون لقانون حرية إطلاق اللحى لضباط الشرطة ورجال الجيش (فيديو)

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – أحمد العبد الله:
أعلنت الجبهة السلفية، رأيها النهائى فى قضية إطلاق ضباط الجيش والشرطة اللحية، وذلك على لسان الدكتور خالد سعيد، المتحدث الرسمى باسم الجبهة، حيث قال: "نرى أنه أفضل ما يكون، أن تتم مناقشة هذا الموضوع بحيوية، بعد استقرار الأحوال بالبلاد، وتنصيب رئيس مدني منتخب وحكومة توافقية".

وأضاف د.خالد سعيد، فى مقطع فيديو بثته الصفحة الرسمية للجبهة السلفية، على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" مساء اليوم الأربعاء: "نتعهد لرجال الشرطة والجيش أن نقف بجوارهم عقب انتخاب الرئيس الجديد للبلاد، حيث سنتقدم بمشاريع قوانين فى البرلمان، لكن ذلك لن يكون إلا بعد القضاء على الفساد بوزارة الداخلية، فضلا عن إعادة هيكلة الوزارة، من رجال النظام السابق".

وتابع: "نعتبر من تجارب الماضي.. فهناك بعض البلاد العربية والإسلامية حدثت بها مواجهات بين النظام الحاكم وبين الشعب، حيث أطق رجال النظام فى هذه البلدان، كتائب اسمها كتائب الملتحين لقتل المدنين، فخشينا أن يستنسخ هذا النموذج بصورة أكثر إزعاجاً فى مصر".

وأضاف المتحدث باسم الجبهة السلفية: "البلاد في حالة مضطربة، هناك حالة من الاستنفار والاستعداء تجاه ضباط الشرطة بعد ٢٥ يناير، وما تلاها من أحداث تورطت فيها بعض ضباط الشرطة، سواء بقتل المتظاهرين أو إصابتهم".

وتابع: "خشينا أن يسمح لضباط الشرطة بإطلاق لحاهم ثم يتم تشكيل فرق من الملتحين، من هنا أو هناك، بعد أن تؤمر بإطلاق لحاها، ثم تدخل في اشتباكات مع المتظاهرين، وبالتالى يتم تشويه صورة الضباط الملتحين".اضافة اعلان

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook