الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ما المطلوب من القطاع الخاص بعد الأوامر الملكية؟.. مسؤولون يوضحون

الالاالاالاال
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عبدالله النعيم:

ما إن صدرت الأوامر الملكية مساء أمس والتي جاءت لتخفيف الأعباء الاقتصادية عن العاملين في القطاع الحكومي، حتى دشن نشطاء ومغرد,ن وموظفون، عبر "تويتر" هاشتاق (#القطاع_الخاص_يتفاعل) طالبوا خلاله القطاع الخاص والشركات والمؤسسات بالتفاعل مع الأوامر الملكية، وصرف غلاء معيشة أسوة بالأوامر الملكية.

اضافة اعلان

وتميز الهاشتاق بمشاركات من مسؤولين وسياسين ونجوم كرة وعمال وموظفين، حيث أكد أغلب المشاركين أن القطاع الخاص في المملكة هو قطاع وطني ودائما ما يسارع بالمبادات التي تسهم في تخفيف الأعباء عن العاملين فيه.

"خالد أبا الخيل - المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الإجتماعية" كان أحد المشاركين في الهاشتاق  عبر حسابه الرسمي قائلاً "لقد ‏تعوّدنا أن القطاع الخاص يتفاعل مع الأوامر الملكية الكريمة لدعم العاملين السعوديين، فمنشآتنا لها مبادرات وطنية مشهودة".

وأعبر "أبا الخيل" عن ‏شكره وتقديره للمنشآت التي بادرت، وقال إننا نتطلع بالمزيد من المبادرات.

من جانبه غرد "سعود القحطاني - المستشار بالديوان الملكي" قائلا "‏‫أكثر من خمسين مليار ستضخ في الاقتصاد السعودي بعد الأوامر الملكية، وسيستفيد القطاع الخاص وبكل تأكيد من زيادة القوة الشرائية (الانفاق).

‏وأضاف "متفائلاً بالله وثم بالقطاع الخاص بالتفاعل مع هذا الأمر بشكل إيجابي مع موظفيه من أبنات وبنات هذا الوطن المعطاء كما عودنا دائما".

فيما غرد وتفاعل "بدر العساكر - مدير المكتب الخاص لسمو ولي العهد" عبر صفحته على "تويتر" قائلا: "إن القطاع الخاص ركن أساس في التنمية متمنياً أن يتفاعل مع الأوامر الملكية، تماشيا معها، وتقديرا لجهود موظفي وموظفات القطاع في خدمة وطنهم".

ومن الجدير بالذكر أن شركات ومؤسسات أعلنت بالمبادرات لجميع موظفيها مع صدور الأوامر الملكية الكريمة، فيما لايزال رجال الأعمال وإعلاميين ومشاهير ونجوم كره يتمنون عبر "تويتر" التجاوب بصرف بدل غلاء المعيشة المقدر بين ٥٠٠-١٠٠٠ ريال.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook