الأربعاء، ١٢ محرم ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ١٠ أغسطس ٢٠٢٢ ميلادى

فيديو.. استعادة طفلة اختطفتها عصابة «النساء الأربع» بالرياض منذ 3 سنوات

فيديو.. استعادة طفلة اختطفتها عصابة «النساء الأربع» بالرياض منذ 3 سنوات

تواصل – الرياض:

تواردت أنباء عن تمكن حملة “وطن بلا مخالف”، التي تشارك فيها الأجهزة المختلفة لتعقب المخالفين لأنظمة العمل والإقامة، من العثور على طفلة سعودية في الرياض، بعد نحو ثلاثة أعوام من اختطافها، والقبض على عصابة مكونة من أربعة نساء وافدات، إضافة إلى شخصين ثبت تورطهما في الجريمة، ومن المتوقع صدور بيان من شرطة الرياض يكشف التفاصيل.

استعادة الطفلة
ودشن مغردون وسما على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعنوان “استعادة طفلة مخطوفة”، طالب فيه المغردون بكشف تفاصيل الواقعة، وطالبوا بضرورة محاكمة عاجلة للمتورطين في الجريمة، وتساءلوا عن وقع الخبر على والد ووالدة الطفلة بعد هذه السنوات الطويلة.

العقاب
وقال سلطان بن حمد ، “لن يكون هناك أعدل من أن يحكم عليهم بالقتل صلباً، هؤلاء وحوش بشرية خلت قلوبهم من الرحمه”، أما صاحب معرف “قلم حر”، فقال “الحمد لله على سلاماتها وشكراً لرجال الامن تطبيق قرار #وطن_بلا_مخالف، بتأنٍ وتدقيق لا جزافاً، سبب رئيسي لفك شفرة هذه الجريمة، مجتمع المخالفين مجرد عصابات لفظتهم أوطانهم، وأصبحوا عاله وعاهة وبيئة خصبة لمثل هذه الجرائم المنظمة، خطف وسحر وشعوذة ومخدرات وسرقة تزوير”.

3 سنوات .. كيف حال والدتها؟
أما “الغامدي” فقال، “طفله وبعيدة عن أمها ٣ سنوات، ياربي اللهم لك الحمد، كيف أمها تتقبل الخبر”، وقال الأخصائي فهد القحطاني‏، “لي تعليق مغاير عن الموضوع، أن سبب هذه الظاهره مجتمعنا العاطفي، الذي إذا وجد المتسول عند الإشارة، يجود بكرم عليهم، أكثر من أهله وجيرانه مع ابتسامه لا أدري ما سببها”.

مخالفون للأنظمة
وقال “الفيصل‏”، “أجنبي بدون إقامة، يعني شخص مجهول، لو قتل أو سرق أو خطف صعب تجده، حملة وطن بلا مخالف، حماية من كل ذلك، يمكنك العيش بيننا، والبحث عن الرزق ولكن تكون نظامي وليس مخالف للقانون، ياقلب أمها كيف بيكون بعد رجوعها”.

https://youtu.be/aDkb17Zo3Kg

5-5

الحمدلله

عبدالرحمن

الله يستر على المسلمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *