السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"الكهرباء": نحتفظ بحقنا القانوني تجاه امرأة تطاولت على موظف بجازان

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – جازان:

أكدت "الشركة السعودية للكهرباء" أنها تحتفظ بحقوقها النظامية والقانونية لحماية موظفيها، وسمعتها، ومكانتها؛ وذلك تعليقاً على تعدي امرأة - لفظياً - على موظف الشرطة في مكتب خدمات المشتركين بجازان.

اضافة اعلان

وقالت الشركة في بيان توضيحي للمقطع الذي تم تداوله على نحو واسع، إن الواقعة حدثت صباح يوم عيد الأضحى، في الساعة 5:30 صباحاً، وأن المرأة حضرت إلى مكتب الشركة؛ بسبب انقطاع الكهرباء عن منزلها لعطل في المحول المغذي لمنزلها، ومنازل محدودة مجاورة؛ جراء العاصفة التي تعرضت لها منطقة جازان مساء يوم 3 ذي الحجة؛ مشيرة إلى أنه تم إبلاغ المرأة بأن فرقة الصيانة في طريقها للموقع، ولكنها لم تقتنع وتطاولت على الموظف، بعبارات غير لائقة؛ وبالرغم من ذلك تم التعامل معها بروية وحكمة، على حد وصف البيان.

وأكدت الشركة: أنه من واقع بيانات الأعطال في العمليات والصيانة، فإن فرقة الطوارئ في الشركة باشرت استبدال المحول الساعة 7:00 صباح يوم العيد، وتم تركيب المحول الجديد، وإعادة الكهرباء لمنزلها، والمنازل المجاورة الساعة 9:00.

وقالت إنها: "تقدر أهمية الكهرباء للجميع؛ ولذلك وضعت وسخرت جميع إمكاناتها وطاقاتها البشرية والفنية للعمل على مدار الساعة، ووفرت أكثر من 80 فرقة طوارئ وصيانة؛ لمواجهة العواصف والأمطار الشديدة التي تتعرض لها منطقة جازان".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook