الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

قيادات «تعليم عسير»: المعلمون والمعلمات صفوة المجتمع ورسالتهم «سامية»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 

تواصل - فريق التحرير:

شددت القيادات التعليمية والإدارية في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير، على أهمية دور المعلم والمعلمة، وما يقومون به من جهد كبير ورسالة سامية.

اضافة اعلان

وأكد جلوي آل كركمان - المدير العام للتعليم بالمنطقة، أن المعلمين والمعلمات يحملون أشرف وأسمى رسالة، وأن قيادات التعليم فخورة بعطائهم وما يقدمونه من جهد كبير، مؤكدًا ضرورة دعمهم وتعزيز دورهم الجوهري،وتذليل كافة العقبات في طريقهم لإيصال رسالتهم السامية.

فيما بيّن ‏المساعد للشؤون التعليمية بتعليم عسير سعد الجوني، أن الجميع يقدر لفرسان الميدان من المعلمين والمعلمات جهودهم، فبهم تبنى الأجيال، وتنهض الأم، وهم مصابيح الظلام التي تجلو عتمة الجهل وتنير عقول الأجيال.

وأكد المساعد للشؤون المدرسية عبدالرحمن عوضة، أن المعلمين والمعلمات صفوة المجتمع، وجهودهم وسام شرف نعتز به، ويقع على كاهلهم شرف رسالة التعليم، والتربية في آن واحد.

وقالت مساعدة المدير العام للتعليم نورة آل مفرح: " يظل المعلمون والمعلمات مشاعل الأمة، ومصدر فخر واعتزاز المجتمع عموماً وأسرة التعليم خصوصا".

جاء ذلك تزامناً مع انطلاق العام الدراسي الجديد، وعودة المعلمين والمعلمات إلى مدارسهم، في طور الاستعداد لاستقبال الطلاب والطالبات مطلع الأسبوع المقبل، في ظل منظومة من الاستعدادات التي اتخذتها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook