السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

9 حالات ولادة من جنسيات مختلفة يومي التروية وعرفة

Screenshot_2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – مَكَّة المكرمة:

كَشَفَت إدارة مُسْتَشْفَى الولادة والأطفال بمكة المكرمة، اليوم، أنهم اسْتَقْبَلَوا 9 حالات ولادة في العاصمة المُقَدَّسَة من القادمات لأداء فريضة الحج، تنوعت بين عِدَّة جنسيات مختلفة.

اضافة اعلان

وَأَبَانَ مدير مُسْتَشْفَى الولادة والأطفال بمكة المكرمة، أن المُسْتَشْفَى يسعى جاهداً لتوفير الاحْتِيَاجات الرَئِيسِيّة للمرضى قاصدي بيت الله الحرام.

مِنْ جِهَتِها، أكدت إدارة المستشفى، أنها تبذل كل جهد ممكن لتقديم أرقى الخدمات وَفْقَ استراتيجيات وخطط مفصلة، من أبرز ملامحها تقدير الاحْتِيَاجات اللازمة للتعامل مع الحوادث المحتملة، وأَضَافَ أننا نسعى للوصول إلى أعلى مستويات التطور الطبي تماشياً مع المواصفات والمقاييس العالمية، كما تسهم في تحقيق وتوفير خدمات صحية وطبية متميزة في تخصص الأطفال والولادة بِحَسَبِ ‘‘الرياض‘‘.

مِنْ جِهَتِها، عبرت حاجة جزائرية عن شكرها قائلةً: "أتقدم بالشكر الجزيل لإدارة المُسْتَشْفَى على ما وجدت من حسن استقبال وترحيب من أول يوم وصلت فيه إلى المستشفى، فَضْلاً عن سرعة استخراج شهادة ميلاد للمولود، مشيدةً بالنظافة التي شهدتها في كل مكان".

وأَضَافَت، أشعر بالفرح، لأني سوف أحج ولدي طفلة ولدتها في بلد الحرمين، وأقدم شكري لحكومة خادم الحرمين الشريفين ولإدارة المُسْتَشْفَى على الجهود المبذولة في سبيل راحتنا، وأشكر جميع الأطباء والممرضات والإداريين بالمستشفى.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook