الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

هاتف سوني الجديد "إكسبريا زد 3" يقاوم الماء حتى عمق مترين

Xperia-Z-China_3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

 أشارت شركة "سوني" بطريقة غير مباشرة إلى ميزة مقاومة الماء التي ستأتي مع هاتف "إكسبريا زد 3" Xperia Z3 المرتقب، التي ستجعل من الممكن أن يُغمر الجهاز حتى عمق مترين دون أن يصاب بضرر.

اضافة اعلان

 ونشرت الشركة عبر حسابها الخاص بالمملكة المتحدة SonyUK@ صورة ملتقطة من داخل مسبح مع عبارة "2m?" في إشارة الخاصية الجديدة، وإلى جانبها هاشتاج SonyIFA#.

 ويتوقع أن تكون الأجهزة الذكية التي تعتزم "سوني" الكشف عنها، اليوم الثلاثاء، وهي الهاتف الذكي "إكسبريا زد 3" وهاتف "إكسبريا زد 3 كومباكت" والحاسوب اللوحي "إكسبريا زد 3 تابلت كومباكت"، مقاومة للماء وفق معيار "آي بي 68" IP68 نفسه.

يُذكر أن معيار "آي بي 68" يسمح بغمر الجهاز حتى عمق ثلاثة أمتار، ولكن يبدو أن أجهزة "سوني" المرتقبة ستسمح بعمق مترين فقط.

وفيما يتعلق بباقي مواصفات هاتف "إكسبريا زد 3"، يتوقع أن يقدم معالجاً رباعي النواة من نوع "سنابدراجون 801" بتردد 2.5 جيجاهرتز، وشاشة بقياس 5.2 بوصات من نوع "آي بي إس إل سي دي" IPS LCD وبدقة 1,920×1,080 بكسل.

وسيقدم هاتف "إكسبريا زد 3" كذلك، 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و16 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة، وكاميرا خلفية بدقة 20.7 ميجابكسل ومدعومة بمستشعر "سوني إكسمور" Sony Exmor، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook