الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"النصرة" تحذر "حزب الله": قتالكم ضدنا سيضطرنا لإعدام الأسرى الرافضة لدينا

جبهة-النصرة
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

كشفت جبهة "النصرة" في القلمون، اليوم الأحد، أنها ستبدأ "خلال أيام" حملتها العسكرية لتحرير قرى منطقة القلمون السورية الحدودية، محذرة من أن أي مشاركة لـ "حزب الله" في القتال ضد الجبهة سيضطرها لقتل الأسرى العسكريين اللبنانيين الشيعة لديها.

اضافة اعلان

وبعثت الجبهة، برسائل إلى كل من الشيعة والسنة والمسيحيين في لبنان، فخاطبت الطائفة الشيعية، قائلة: "إنا نُعلمكم أن حملتنا العسكرية من أجل تحرير قرى القلمون ستبدأ بإذن الله في الأيام المقبلات، وإن أي تواجد لأبنائكم من الرافضة في صفوف عدونا فمعنى ذلك أنكم قضيتم حتف أبنائكم الذي بين أيدينا وقد أعذر من أنذر".

وتوجهت إلى "حزب الله" اللبناني بالقول: "غداً ستكشف الحقيقة المرة ويفضحكم أتباعكم الذين ذهبتم بفلذات أكبادهم إلى معركة خاسرة".

وفي هذا السياق، قال مصدر قيادي في "النصرة" لوكالة "الأناضول" إن البيان واضح بأن أي مشاركة لـ "حزب الله" في المعارك ضدنا في القلمون "سيضطرنا لقتل الأسرى الشيعة لدينا".

 وتطرق البيان إلى عملية إطلاق الأسرى العسكريين السنة لدى جبهة "النصرة"، والمتوقع أن تتسلمهم الأجهزة الأمنية اليوم، فتوجه بـ "رسالة إلى أهل السنة"، موضحا: "قمنا بإطلاق سراح أبنائكم كعربون محبة لكم فأنتم أهلنا وأنتم منا ونحن منكم".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook