الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

900 رجل مرور و750 دورية لتنظيم الحركة بالرياض في انطلاقة الدراسة

241702
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد العبدالله:

أكملت إدارة مرور الرياض استعداداتها لتنظيم حركة السير، ومباشرة الحوادث المرورية في شوارع مدينة الرياض، مع انطلاقة العام الدراسي الجديد يوم غدٍ الأحد.

اضافة اعلان

وقال المتحدث الإعلامي بمرور الرياض، العقيد حسن بن صالح الحسن: إن الإدارة وضعت خطة شاملة يشارك فيها رجال المرور من الميدانيين والإداريين؛ لمتابعة حركة السير، ومباشرة الحوادث المرورية على كافة المحاور والطرق الرئيسية والمحورية والفرعية في مدينة الرياض.

وتشمل الخطة المرورية، الانتشار الميداني المبكر لحوالي (900) رجل مرور، و(750) دورية ومرور سري ودراجة، وذلك بدءاً من الساعة الخامسة والنصف صباح يوم غد الأحد، بالتواجد المكثف على الطرق الرئيسية والمحورية التي تشهد كثافة عالية في أعداد السيارات والطرق المؤدية للمدارس والجامعات والمعاهد والكليات، وذلك بما يضمن تسهيل حركة السير بمدينة الرياض، ومنع حدوث أي اضطرابات لحركة المرور أثناء الذهاب والعودة لطلبة المدارس والموظفين في أوقات الذروة، إضافة إلى منع دخول الشاحنات.

وناشد مدير مرور الرياض بالنيابة، العميد خالد الفدا، قائدي السيارات وأولياء الأمور بأهمية الالتزام والتعاون مع رجال المرور، والتقيد بالتعليمات والخروج مبكراً لتوصيل الطلاب والطالبات للمدارس، والكليات، والجامعات، الأمر الذي يسهم في انسيابية حركة السير، ووصول الجميع إلى أماكنهم دون حدوث بطء في حركة السير.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook