الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

 "A" سلسلة هواتف جديدة من سامسونج بهيكل معدني

Expo_2012_Samsung_pavilion
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

تعتزم شركة سامسونج طرح سلسلة جديدة تندرج تحت اسم الحرف "إيه-A" في الربع الثالث من العام الجاري، تتضمن مواصفات ومميزات وتصميم هاتف "جالاكسي ألفا" التي لفتت الأنظار إليها في وقت سابق من الشهر الجاري، بفضل إطاره المعدني المختلف عن بقية معظم منتجات سامسونج التي يغلب عليها الهيكل البلاستيكي.

اضافة اعلان

وبسبب استقطاب الكثير من المستخدمين تجاه تصميم "ألفا" قررت سامسونج إنتاج‏ سلسلة "إيه" التي تحوي 3 موديلات وهي "إس إم- إيه 300" و"إس إم- إيه 500" و"إس إم- إيه 700"، جميع الإصدارات بهيكل معدني، وجميعها تندرج ضمن فئة الهواتف المتوسطة التي تستهدف ذوي الدخل المحدود، أي أنها بسعر معقول تتناسب مع إمكانات هذه الشريحة، وستعمل الهواتف الثلاثة بنظام تشغيل "أندرويد كيت كات-4.4"، ويكمن الاختلاف في السعر نظراً لاختلاف دقة الشاشة.

وفيما يتعلق بالخصائص التقنية، فتتوافر معلومات قليلة في هذا الصدد، فيما عدا أن الإصدار "إيه 300" بشاشة دقتها 540×960 بكسل، أما الطرازين الآخرين "إيه 500" و"إيه 700" فكلاهما بشاشة دقة إتش دي أي تبلغ 1280×720 بكسل، بحسب ما ورد في موقع "سام موبايل" المختص بأخبار سامسونج. وحسب الموقع، فالهواتف الثلاثة تتمتع بكاميرا أمامية عالية الجودة، ربما تخص محبي الصور الذاتية "سيلفي".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook