الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مدير تعليم القريات يعتمد تشكيل لجنة القبول والتسجيل

 محمد بن عبد الله الثبيتي
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

القريات- عبد الله الشراري:

اعتمد مدير التربية والتعليم بالقريات محمد بن عبد الله الثبيتي تشكيل لجنة القبول والتسجيل في قطاع البنين لإنهاء إجراءات نقل وتحويل الطلاب بين المدارس، وفق ما ورد في أنظمة القبول والتسجيل بإشراف رئيس قسم الاختبارات والقبول وعضوية الإشراف التربوي وتعليم الكبار والتوعية الإسلامية والاختبارات والقبول.

اضافة اعلان

وأكد رئيس قسم الاختبارات والقبول عوض سمير العنزي، بأنه "قد تم وضع كافة الاستمارات التي تخدم أولياء أمور الطلاب والتيسير عليهم في إجراءات القبول والنقل وكافة التعليمات التي يحتاجونها على موقع الإدارة الإلكتروني، وتشكيل لجنة لتنظيم واستقبال المراجعين وإنهاء كافة معاملاتهم في مقر القسم في مبنى الشئون التعليمية".

ودعا العنزي مديري المدارس باختصار الجهد على الطلاب وأولياء أمورهم في إجراءات القبول والنقل والتحويل، ومنح وثائق المفقود والتالف وتفعيل حزم الخدمات الالكترونية والاستفادة منها في نظام نور مثل معادلة وثائق الطلاب القادمين من خارج المملكة، وتسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي من حساب مدير المدرسة ونقل الطلاب إلكترونيًا.

جدير بالذكر أن الدوام الصباحي للطلاب يبدأ من الساعة السابعة والربع صباحًا، والحصة الأولى في السابعة والنصف وتمتد حتى إجازة عيد الأضحى المبارك.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook