الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بعد إعادة البدلات والمكافآت.. مغردون لـ«خادم الحرمين»: صدقت وأوفيت بوعدك

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عبدالرحمن الخالد:

عبَّر مغردون عن سعادتهم وإشادتهم بالأوامر الملكية التي صدرت من خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، مساء أمس السبت، بشأن إعادة البدلات والمكافآت.

اضافة اعلان

وشارك آلاف المغردين عبر هشتاج "#الأوامر_الملكية"، مؤكدين فرحتهم بعودة البدلات، وأن هذه الأوامر تدل على شجاعة وحكمة خادم الحرمين، وأن المملكة تسير بالشكل الصحيح للخروج من الأزمة الاقتصادية.

وكان خادم الحرمين، أمر بإعادة صرف جميع البدلات والمكافآت والمزايا المالية لموظفي المملكة من مدنيين وعسكريين، والتي تم إلغاءها أو تعديلها أو إيقافها، إلى ما كانت عليه.

وفيما يلي بعض التعليقات التي تناولت هذه الأوامر الملكية بالهاشتاج:

واعتبر المغرد "أحمد بن ناقي @AHMADBINNAQI" أن هذه القرارات تدل على تجاوز العقبات الاقتصادية، وتنم عن حزم إداري ونتاج ثقافة الترشيد السعودية ماضيه بإذن الله في إصلاحات وعصر جديد.

ورأى "أحمد الجدي @AHMED_ALJADI68" أن بعض المندسين حاولوا إثارة الشعب بعد حذف البدلات، ولكن شعبنا أكثر وعي وولاء، حفظ الله قادتنا وبلاد من كيد الأعداء.

بدوره، أكد المغرد "أبو عمر @AABO_OMAAR" أن إعادة البدلات تدل على أن المملكة تسير بالشكل الصحيح، وأن الخروج من الأزمة الاقتصادية وهذا ما تهدف له الرؤية -يقصد رؤية 2030-.

وقال سعود الجهني @SAUDKSA523" ‘‘إن الأوامر الملكية تثبت أن اقتطاع البدلات كان من الأساس خطة مدروسة لتجاوز الأزمة الاقتصادية وفعلاً هذا مافعله ووفى بوعده وأعادها‘‘.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook