وزير الأوقاف المصري: إلغاء مادة التربية الدينية من المدارس العام القادم | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

جازان.. السيطرة على انبعاث دخان محدود بطوارئ مستشفى «أبو عريش» بالصور.. أمير تبوك يتفقد منفذ «حالة عمار» للوقوف على استعدادات موسم الحج أمطار غزيرة ترطب الأجواء في عدد من مناطق المملكة (فيديو) في تعميم اطلعت عليه «تواصل».. «بن لادن» تعلن استئناف مشاريعها بالحرمين وصرف رواتب موظفيها «Stc» تقدم شرائح مجانية لجميع الحجاج القطريين شرطة جازان تبحث عن مُشعلي النار بسيارة رئيس بلدية «أحد المسارحة» جدة.. «التجارة» تُغلق محطة تخلط البنزين بالديزل وتُلزمها بإصلاح السيارات المتضررة (صور) «سليمان الراجحي» يوجه نصيحة للشباب للاستقرار في العمل خادم الحرمين يأمر بإرسال طائرات لاستضافة الحجاج القطريين كافة على نفقته هيئة الاتصالات توجه بإعادة فتح أكبر فرع لـ«زين» بالرياض بعد إغلاقه وزير النقل: سخرنا كافة الإمكانات المادية والبشرية للتيسير على ضيوف الرحمن «الرقابة البيطرية»: «طاعون الماعز» لا ينتقل للإنسان.. وهذه نصائح شراء الأضحية (فيديو)

وزير الأوقاف المصري: إلغاء مادة التربية الدينية من المدارس العام القادم

3
وزير الأوقاف المصري: إلغاء مادة التربية الدينية من المدارس العام القادم

تواصل – وكالات:

كشف وزير الأوقاف المصري محمد مختار جمعة، أمس الخميس، أنه سيتم إلغاء مادة التربية الدينية من المدارس، على أن يتم استبدالها بمادة تُسمى “الأخلاق والقيم والمبادئ”.

وقال “جمعة” في اتصال هاتفي مع برنامج “كلام تاني” على فضائية “دريم” المصرية: ‘‘إن هذا الكتاب الذي سيتم تدريسه بالمدارس ابتداءً من العام الدراسي المقبل، حَصَلَ على موافقة وزير التربية والتعليم، ووزير الأوقاف، وبابا المسيحيين، وشيخ الأزهر”.

٣ تعليقات
  1. اهم شي موافقة بابا النصارى الله يخلف على المسلمين ويلطف بنا جعلو من لاشيء شيء امة ساذجه