السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

السعوديون يتصدرون قوائم المشاركين في دبلوم المسؤلية المجتمعية بقطر

1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل- متابعات:

تصدر السعوديون قوائم المنضمين للدبلوم الأول في المسؤلية المجتمعية في الوطن العربي والذي تستضيفة دولة قطر من خلال الحي الثقافي كتارا، حيث بلغ عدد المشاركين السعوديين 180 قيادة مجتمعية من أصل 210 مشارك سجلوا أسمائهم حتى الآن.

اضافة اعلان

ويهدف الدبلوم إلى بناء الصف الأول من القيادات المجتمعية للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة ويخدم العاملين في القطاعات الثلاثة (الحكومي والخاص والخيري).

ومن المقرر أن يبدأ الدبلوم الذي تنفذه شركة "وسم الاستدامة" السعودية والمتخصصة في مجال المسؤلية المجتمعية للشركات والمؤسسات بالتعاون مع الحي الثقافي "كتارا" في السابع من مايو المقبل.

وقال الدكتور خالد السليطي مدير عام المؤسسة العامة للحي الثقافي "كتارا" إن هذا الدبلوم يهدف إلى تطوير وبناء الشباب القطري والخليجي وتعميق الحس المجتمعي عند الموظفين والأفراد وجعلهم قادرين على طرح وصناعة مبادرات اجتماعية تساهم في تطوير المجتمع والنهوض به.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقدته إدارة الدبلوم، لتدشين البرنامج الذي يشارك به قادة مجتمعيين تجاوز عددهم الـ 200 مشارك من عدة دول أبرزها (السعودية – قطر – البحرين – الإمارات – موريتانيا – مصر – سوريا – تونس).

 وأضاف السليطي أن "كتارا" تسعى من خلال الاتفاقيات المتنوعه مع الهيئات والشركات المختلفة لخلق بيئة نموذجية لنشر الثقافه والعلم والاستثمار في الإنسان، انطلاقا من حرصها الدائم على المشاركة في عمليه التنميه والتطوير المستمر استجابة لحاجة المجتمع.

وقال المستشار عبدالمجيد بن أحمد رضوان الرئيس التنفيدي لـ"وسم الاستدامة" إن بناء الإنسان يحتاج الى مناهج علميه مكثفة وفريق علمي واستشاري على أعلى مستوى، لافتًا إلى أن هذا أهم ما يميز هذا الدبلوم والذي يجعله فريدا من نوعه.

وأشار إلى أن الدبلوم معتمد دوليا من ثلاث جهات أمريكية وكندية وبه فريق استشاري وأعضاء هيئة تدريس من 6 دول هي السعودية والسودان وسوريا ومصر والكويت والإمارات، لافتا إلى أن الدبلوم هو نقطة الانطلاقة لعدد مقبل من الدبلومات المجتمعة التي ستنفذ في عدد من الأقطار العربية في الفترة المقبلة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook