انتشار صور عائلية لخادم الحرمين الشريفين مع أحفاده‬ | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«المرور» يكرم العريف «المطيري» لإنقاذه طفلة من داخل سيارة مشتعلة (فيديو) مدفعية المملكة تستهدف عناصر حوثية حاولت التسلل عبر الحدود (فيديو) «المفتي» محذراً من الإسراف في تفطير الصائمين: على الجميع تقوى الله وحفظ النعمة «آل طالب» يشارك في توزيع وجبات إفطار «هدية الحاج» على الصائمين بالمسجد الحرم (صور) ضمن حملة «زيارتكم أسعدتنا».. شؤون المسجد النبوي تستقبل المصلين بـ«الطيب ودهن العود» المتحدث الأمني: تعرض دورية أمن لانفجار عبوة ناسفة وإصابة رجلي أمن بالعوامية سجون الباحة تطلق سراح 25 نزيلاً من المشمولين بالعفو الملكي بعد أن استمع لقراءته للقرآن.. أمير تبوك يُهدي قلمه لطالب كفيف ويوجِّه بعلاجه (صور) اليمن.. تضرُّر 60% من الصيادين وانتشار الفقر بسبب انقلاب الحوثي وصالح تعديلات نظام «العمل عن بعد».. السماح للمواطنين بـ«دوام كامل» بشروط «التجارة»: دراسة لمعرفة القطاعات المستهدفة بجرائم غسل الأموال «الإنذار المبكر»: سحب رعدية وأمطار خفيفة ورياح على القصيم وحائل

انتشار صور عائلية لخادم الحرمين الشريفين مع أحفاده‬

9
انتشار صور عائلية لخادم الحرمين الشريفين مع أحفاده‬

تواصل – عبدالوهاب الحاوي:

تناقل مستخدمو وسائل التواصل الإجتماعي صورًا عائلية حديثة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود مع عدد من أحفاده.

ويظهر خادم الحرمين في إحدى الصور مع حفيديه الشابين الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله والأمير عبدالعزيز بن خالد بن عبدالله، وفي الصور الأخرى مع مجموعة من أحفاده الأطفال.

تأتي هذه الصور بعد أيام من انتشار صورة “سيلفي” لخادم الحرمين الشريفين مع حفيده بدر بن سعود بن سعد والتي حققت انتشارًا واسعًا.

01 1 001 1

٩ تعليقات
  1. الله يطول بعمرك يا والدنا وملكنا الغالي ويعز مملكتنا ويكفينا شر الخوارج والتكفيريين

  2. اللهم احفظ لنا الملك عبدالله والأسرة الحاكمة ادم الله عليكم افرحكم وحفظكم الله من كل شر ياعزوتنا واطال الله بعمرگ يا ملگ القلوب والإنسانية

  3. الله يحفظ خادم الحرمين من كل مكروه

    ويبقى ذخر للسلام والمسلمين

    تحياتي الى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين