بالفيديو والصور.. الأمطار تُغلق عِدَّة أنفاق بـ«الدمام» وتتسبَّب في غرق السيارات | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

قائد بالحرس الثوري الإيراني: مهمتنا في الحج تحريض العرب ضد أنظمتهم (فيديو) والدة إحداهما ترفض الإدلاء بأي معلومات.. اختفاء فتاتين أمام معهد تحفيظ بـ«مكة» ضبط 5 وتحديد هوية آخرين شاركوا في مضاربة جماعية بجدة بعد مقتل وإصابة 37 ألف مدني.. المملكة تطالب بزيادة «الخبراء الحقوقيين» في اليمن فرنسا.. الشرطة تقتحم مسجداً في «باريس» وتطرد المصلين عَنْوَةً (فيديو) اعتقال يهودي أمريكي هدد بتنفيذ تفجيرات في عدة بلدان باجودة لـ«تواصل»: نرفض المساس بـ«الأمر بالمعروف».. وأتعجب من نشر المقترح والجلسة «سرية» «البحرية الأمريكية» تتوقع الاشتباك مع زوارق إيرانية بمضيق «هرمز» بالصور.. كلب مسعور يهجم على طفل ويثير الذعر بجازان القصيم.. مصادرة كميات من المواد الغذائية الفاسدة ببلدية «الدليمية» (صور) «الجوازات»: 20 وزارة وهيئة تشارك في «وطن بلا مخالف».. ولا استثناء لأي جنسية (فيديو) «المنجد»: استرداد جامع «بني أُمية» بدمشق من «سلطان الكفرة» له معانٍ كثيرة

بالفيديو والصور.. الأمطار تُغلق عِدَّة أنفاق بـ«الدمام» وتتسبَّب في غرق السيارات

6

تواصل – بدر العبدالرحمن:

أدَّت غزارة الأمطار التي هطلت، اليوم، على المنطقة الشرقية، إلى غرق عدة أنفاق بمدينة الدمام، وتعطُّل الحركة المرورية؛ جراء تكدس المياه في الأنفاق.

من جانبها، أغلقت أمانة المنطقة الشرقية احترازيّاً ثلاثة أنفاق في مدينة الدمام، بالتعاون مع إدارة المرور، والدفاع المدني؛ نظراً لغزارة هطول الأمطار التي تشهدها المنطقة.

وأوضح المدير العام لإدارة العلاقات العامة والإعلام، المتحدث الرسمي بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبدالعزيز الصفيان، أن الأمانة بالتعاون مع إدارة المرور، والدفاع المدني، أغلقت 3 أنفاق في حاضرة الدمام، حيث أغلقت نفق طريق الملك فهد تقاطع الأمير محمد بن فهد، ونفق طريق الملك فهد تقاطع الخليفة عثمان بن عفان، ونفق طريق الملك فهد تقاطع الأمير نايف، مشيراً إلى أن الإغلاق تم احترازيّاً لسلامة قائدي السيارات سالكي الطريق، وسيتم فتح الأنفاق حال استقرت حالة الطقس. كما تسبَّبت الأمطار الغزيرة في إطلاق صَفَّارات الإنذار في حاضرة الدمام؛ نظراً لاستمرار تقلبات الأحوال الجوية.

 

  

٦ تعليقات
  1. كل سنة تاتي الامطار
    مشكلة الشوارع تتكرر
    مشكلة تسرب المياه لبعض المباني تتكرر

    مشكلة غرف الصرف والابار المكشوفة تتكرر
    مشكلة الحوادث المميته تتكرر
    مشكلة الجمال السائبة تتكرر

    الله يصلحنا ويصلح الحال

    نحتاج للتركيز على ما ينفعنا حقا ويجعلنا نتقدم حقا
    نتقدم نكون كل عام افضل من السابق افضل من كل النواحي قوة، اقتصاد، تنمية، حلول مشاكل…..
    الله يحفظ البلاد والعباد
    هذا التقدم
    وليس كما يظن البعض في التفاهات واللعب واللهو وتقليد الاخرين! ولا تعجبه بلاد الحرمين!

  2. الحل هو الاستفادة من تجربة الجبيل الصناعية فكمية التساقطات في الجبيل هي نفسها في الدمام ولكن الجبيل لم تغرق فالشركات المنفدة في الجبيل تختلف عن المنفدة في الدمام علينا ان نعيد هندسة البنى التحتية وجعلها اكثر تطورا وحداثة فالمطر نعمة ورحمة