بالفيديو والصور.. الأمطار تُغلق عِدَّة أنفاق بـ«الدمام» وتتسبَّب في غرق السيارات | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

جازان.. السيطرة على انبعاث دخان محدود بطوارئ مستشفى «أبو عريش» بالصور.. أمير تبوك يتفقد منفذ «حالة عمار» للوقوف على استعدادات موسم الحج أمطار غزيرة ترطب الأجواء في عدد من مناطق المملكة (فيديو) في تعميم اطلعت عليه «تواصل».. «بن لادن» تعلن استئناف مشاريعها بالحرمين وصرف رواتب موظفيها «Stc» تقدم شرائح مجانية لجميع الحجاج القطريين شرطة جازان تبحث عن مُشعلي النار بسيارة رئيس بلدية «أحد المسارحة» جدة.. «التجارة» تُغلق محطة تخلط البنزين بالديزل وتُلزمها بإصلاح السيارات المتضررة (صور) «سليمان الراجحي» يوجه نصيحة للشباب للاستقرار في العمل خادم الحرمين يأمر بإرسال طائرات لاستضافة الحجاج القطريين كافة على نفقته هيئة الاتصالات توجه بإعادة فتح أكبر فرع لـ«زين» بالرياض بعد إغلاقه وزير النقل: سخرنا كافة الإمكانات المادية والبشرية للتيسير على ضيوف الرحمن «الرقابة البيطرية»: «طاعون الماعز» لا ينتقل للإنسان.. وهذه نصائح شراء الأضحية (فيديو)

بالفيديو والصور.. الأمطار تُغلق عِدَّة أنفاق بـ«الدمام» وتتسبَّب في غرق السيارات

6

تواصل – بدر العبدالرحمن:

أدَّت غزارة الأمطار التي هطلت، اليوم، على المنطقة الشرقية، إلى غرق عدة أنفاق بمدينة الدمام، وتعطُّل الحركة المرورية؛ جراء تكدس المياه في الأنفاق.

من جانبها، أغلقت أمانة المنطقة الشرقية احترازيّاً ثلاثة أنفاق في مدينة الدمام، بالتعاون مع إدارة المرور، والدفاع المدني؛ نظراً لغزارة هطول الأمطار التي تشهدها المنطقة.

وأوضح المدير العام لإدارة العلاقات العامة والإعلام، المتحدث الرسمي بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبدالعزيز الصفيان، أن الأمانة بالتعاون مع إدارة المرور، والدفاع المدني، أغلقت 3 أنفاق في حاضرة الدمام، حيث أغلقت نفق طريق الملك فهد تقاطع الأمير محمد بن فهد، ونفق طريق الملك فهد تقاطع الخليفة عثمان بن عفان، ونفق طريق الملك فهد تقاطع الأمير نايف، مشيراً إلى أن الإغلاق تم احترازيّاً لسلامة قائدي السيارات سالكي الطريق، وسيتم فتح الأنفاق حال استقرت حالة الطقس. كما تسبَّبت الأمطار الغزيرة في إطلاق صَفَّارات الإنذار في حاضرة الدمام؛ نظراً لاستمرار تقلبات الأحوال الجوية.

 

  

٦ تعليقات
  1. كل سنة تاتي الامطار
    مشكلة الشوارع تتكرر
    مشكلة تسرب المياه لبعض المباني تتكرر

    مشكلة غرف الصرف والابار المكشوفة تتكرر
    مشكلة الحوادث المميته تتكرر
    مشكلة الجمال السائبة تتكرر

    الله يصلحنا ويصلح الحال

    نحتاج للتركيز على ما ينفعنا حقا ويجعلنا نتقدم حقا
    نتقدم نكون كل عام افضل من السابق افضل من كل النواحي قوة، اقتصاد، تنمية، حلول مشاكل…..
    الله يحفظ البلاد والعباد
    هذا التقدم
    وليس كما يظن البعض في التفاهات واللعب واللهو وتقليد الاخرين! ولا تعجبه بلاد الحرمين!

  2. الحل هو الاستفادة من تجربة الجبيل الصناعية فكمية التساقطات في الجبيل هي نفسها في الدمام ولكن الجبيل لم تغرق فالشركات المنفدة في الجبيل تختلف عن المنفدة في الدمام علينا ان نعيد هندسة البنى التحتية وجعلها اكثر تطورا وحداثة فالمطر نعمة ورحمة