شرطة الرياض: الإطاحة بعصابة سرقة رصيد الشحن من شركات الاتصالات (صور) | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

جازان.. السيطرة على انبعاث دخان محدود بطوارئ مستشفى «أبو عريش» بالصور.. أمير تبوك يتفقد منفذ «حالة عمار» للوقوف على استعدادات موسم الحج أمطار غزيرة ترطب الأجواء في عدد من مناطق المملكة (فيديو) في تعميم اطلعت عليه «تواصل».. «بن لادن» تعلن استئناف مشاريعها بالحرمين وصرف رواتب موظفيها «Stc» تقدم شرائح مجانية لجميع الحجاج القطريين شرطة جازان تبحث عن مُشعلي النار بسيارة رئيس بلدية «أحد المسارحة» جدة.. «التجارة» تُغلق محطة تخلط البنزين بالديزل وتُلزمها بإصلاح السيارات المتضررة (صور) «سليمان الراجحي» يوجه نصيحة للشباب للاستقرار في العمل خادم الحرمين يأمر بإرسال طائرات لاستضافة الحجاج القطريين كافة على نفقته هيئة الاتصالات توجه بإعادة فتح أكبر فرع لـ«زين» بالرياض بعد إغلاقه وزير النقل: سخرنا كافة الإمكانات المادية والبشرية للتيسير على ضيوف الرحمن «الرقابة البيطرية»: «طاعون الماعز» لا ينتقل للإنسان.. وهذه نصائح شراء الأضحية (فيديو)

شرطة الرياض: الإطاحة بعصابة سرقة رصيد الشحن من شركات الاتصالات (صور)

0
شرطة الرياض: الإطاحة بعصابة سرقة رصيد الشحن من شركات الاتصالات (صور)

تواصل ـ خالد العبدلله:

ألقت شرطة منطقة الرياض، القبض على عصابة تتكوّن من 8 عناصر من الجنسية البنجالية وآخر هندي، بحوزتهم 1050 شريحة اتصال تحوي معلومات عن أرقام هويات، و22 جهاز بصمة و55 قارئ بيانات وشحن وكمية كبيرة من أجهزة الهاتف الجوال.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة الرياض العقيد فواز الميمان: إنّ قوّة الضبط الميداني بشرطة العاصمة رصدت قيام العصابة بإعداد وكر كامل لسرقة رصيد شحن شركات الاتصالات وتفريغها في شرائح اتصال مسبقة الدفع وبيعها في أسواق الاتصالات بطريقة غير نظامية وتقاسم ثمنها فيما بينهم.

وأضاف الميمان: أنّ القوّة قامت بناءً على ذلك بتشكيل فريق عمل على درجة عالية من الخبرة والكفاءة لدراسة القضية واتخاذ جملة من الإجراءات، مما أسفر -ولله الحمد- عن تحديد مكان تواجد جميع المتهمين وسط العاصمة الرياض، وإعداد كمائن محكمة أسفرت عن القبض عليهم متلبسين بالجرم المشهود.

وأشار إلى أنه تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتسليمهم للمركز المختص وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام لإكمال اللازم بحقهم حسب الاختصاص.

1 2 3 4 5