التحقيق مع «بلدي عفيف» بسبب مواقع استثمارية | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«العمل»: تحثّ المتضررين من مكاتب وشركات الاستقدام على اللجوء إليها «الغفيص»: برنامج حساب المواطن يهدف إلى حماية ذوي الدخل المحدود والمتوسط من تبعات الإصلاحات الاقتصادية وزير الإعلام الجديد يشكر القيادة على الثقة ويدعو الله أن يوفقه لخدمة الدين والوطن تورط شخصية اجتماعية نيجيرية شهيرة في محاولة تهريب مخدرات للمملكة بدلاً من إعلانات التهاني للأمراء.. إعلامي يطالب بتقديم إثباتات التبرعات للجمعيات الخيرية خادم الحرمين يستقبل ملك مملكة أسبانيا السابق ويقيم مأدبة غداء تكريما له «هيئة النقل‏» تمنح شركة «أوبر‏»شهادة التوافق مع الأنظمة والمعايير بعد الأوامر الملكية.. «الصحة» توجِّه بصرف 5 بدلات مع رواتب شعبان دومة الجندل.. تطاير الحصى يهدد المركبات على الطريق الدولي السفارة في كوالالمبور توجِّه 3 تحذيرات للمواطنين بماليزيا «تصفية» تُنهي مزاد الصفا في أبها.. وتتجه لمخطط «الشهابية» بالأحساء  مساعدات المملكة تتدفق على الأسر المتضررة من الجفاف في الصومال

التحقيق مع «بلدي عفيف» بسبب مواقع استثمارية

0
التحقيق مع «بلدي عفيف» بسبب مواقع استثمارية

تواصل – الرياض:

باشرت لجنة مختصة من أمانة منطقة الرياض، التحقيق في خلاف بين مجلس بلدي عفيف ومستثمرين من جهة، وبلدية المحافظة من جهة أخرى بشأن طرح وإعلان وترسية الأخيرة لـ 46 موقعاً استثماريا للمنافسة العامة قبل نحو شهرين، بجانب الوقوف على بعض شكاوى المواطنين ضد البلدية.

وبدأت اللجنة بتوجيه من أمينها المهندس إبراهيم سلطان، مهامها والتقت رئيس بلدية عفيف وبعض رؤساء الأقسام، وعدد من أعضاء المجلس البلدي والمواطنين، واطلعت على عدد من السجلات الخاصة بالمواقع الاستثمارية التي تمّ ترسيتها لرفع تقرير مفصل لأمين العاصمة، بشأن الخلافات القائمة بين المجلس والبلدية في ملفاتٍ منها المواقع الاستثمارية الأخيرة، وشكاوى المواطنين للتوجيه حيالها، بحسب “الوطن”.