«نيودلهي» ترحب بزيادة عدد الحجاج الهنود لـ170 ألف حاج | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

قائد بالحرس الثوري الإيراني: مهمتنا في الحج تحريض العرب ضد أنظمتهم (فيديو) والدة إحداهما ترفض الإدلاء بأي معلومات.. اختفاء فتاتين أمام معهد تحفيظ بـ«مكة» ضبط 5 وتحديد هوية آخرين شاركوا في مضاربة جماعية بجدة بعد مقتل وإصابة 37 ألف مدني.. المملكة تطالب بزيادة «الخبراء الحقوقيين» في اليمن فرنسا.. الشرطة تقتحم مسجداً في «باريس» وتطرد المصلين عَنْوَةً (فيديو) اعتقال يهودي أمريكي هدد بتنفيذ تفجيرات في عدة بلدان باجودة لـ«تواصل»: نرفض المساس بـ«الأمر بالمعروف».. وأتعجب من نشر المقترح والجلسة «سرية» «البحرية الأمريكية» تتوقع الاشتباك مع زوارق إيرانية بمضيق «هرمز» بالصور.. كلب مسعور يهجم على طفل ويثير الذعر بجازان القصيم.. مصادرة كميات من المواد الغذائية الفاسدة ببلدية «الدليمية» (صور) «الجوازات»: 20 وزارة وهيئة تشارك في «وطن بلا مخالف».. ولا استثناء لأي جنسية (فيديو) «المنجد»: استرداد جامع «بني أُمية» بدمشق من «سلطان الكفرة» له معانٍ كثيرة

«نيودلهي» ترحب بزيادة عدد الحجاج الهنود لـ170 ألف حاج

0
«نيودلهي» ترحب بزيادة عدد الحجاج الهنود لـ170 ألف حاج

تواصل- ترجمة:

قالت صحيفة ‘‘ذا هندو‘‘: ‘‘إن المملكة رفعت حصة الهند السنوية في الحج لـ34500 حاج، وهو القرار الذي رحبت به الحكومة الهندية معتبرة إياه أمرا يدعو للسعادة”.

وأشارت الصحيفة الهندية، إلى أن وزير شؤون الأقليات مختار عباس نقوي، ووزير الحج والعمرة بالمملكة الدكتور محمد بن صالح بن طاهر بنتن، وقعا اتفاقا في هذا الشأن بجدة أمس الأربعاء، بما يسمح بزيادة أعداد حجاج الهند من 136020 حاجا إلى 170520 حاجا.

ووصف الوزير الهندي، تلك الزيادة، بأنها الأكبر في حصة حجاج الهند بعد 1988م، والتي ستطبق من العام الجاري.

كان الوزير الهندي قد كتب تغريدة على حسابه الموثق في ‘‘تويتر‘‘ قبل ساعات يشيد فيها بقرار المملكة، زيادة حصة حجاج الهند، واصفا القرار بأنه مدعاة للسعادة.

%d9%85%d8%ae%d8%aa%d8%a7%d8%b1-1