برواتب تصل لـ9 آلاف ريال.. طرح 500 فرصة عمل بمعرض «تقنية الرياض» للتوظيف | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«المرور» يكرم العريف «المطيري» لإنقاذه طفلة من داخل سيارة مشتعلة (فيديو) مدفعية المملكة تستهدف عناصر حوثية حاولت التسلل عبر الحدود (فيديو) «المفتي» محذراً من الإسراف في تفطير الصائمين: على الجميع تقوى الله وحفظ النعمة «آل طالب» يشارك في توزيع وجبات إفطار «هدية الحاج» على الصائمين بالمسجد الحرم (صور) ضمن حملة «زيارتكم أسعدتنا».. شؤون المسجد النبوي تستقبل المصلين بـ«الطيب ودهن العود» المتحدث الأمني: تعرض دورية أمن لانفجار عبوة ناسفة وإصابة رجلي أمن بالعوامية سجون الباحة تطلق سراح 25 نزيلاً من المشمولين بالعفو الملكي بعد أن استمع لقراءته للقرآن.. أمير تبوك يُهدي قلمه لطالب كفيف ويوجِّه بعلاجه (صور) اليمن.. تضرُّر 60% من الصيادين وانتشار الفقر بسبب انقلاب الحوثي وصالح تعديلات نظام «العمل عن بعد».. السماح للمواطنين بـ«دوام كامل» بشروط «التجارة»: دراسة لمعرفة القطاعات المستهدفة بجرائم غسل الأموال «الإنذار المبكر»: سحب رعدية وأمطار خفيفة ورياح على القصيم وحائل

برواتب تصل لـ9 آلاف ريال.. طرح 500 فرصة عمل بمعرض «تقنية الرياض» للتوظيف

0
برواتب تصل لـ9 آلاف ريال.. طرح 500 فرصة عمل بمعرض «تقنية الرياض» للتوظيف

تواصل – الرياض:

دشن نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، الدكتور راشد محمد الزهراني، اليوم الأربعاء، معرض التوظيف الذي نظمته الكلية التقنية بالرياض، وذلك بمشاركة 29 جهة حكومية وأهلية أتاحت أكثر من 500 فرصة وظيفية.

وقال الزهراني: إن مثل هذه اللقاءات تمثِّل الشراكة الحقيقية مع قطاع الأعمال، مشيراً إلى أن الشراكة مع القطاع الخاص أحد أهم ركائز الخطة الاستراتيجية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، مؤكداً على أنه من أهم مؤشرات الأداء التي تعمل عليها المؤسسة قياس مستوى توظيف خريجي الوحدات التدريبية.

وأكد نائب محافظ المؤسسة: أن الطموح لا يتوقَّف عند توظيف الخريجين بل يتجاوز ذلك إلى بناء شراكات في التدريب على رأس العمل، منوهاً إلى أنه تم توقيع العديد من الاتفاقيات بين المؤسسة والعديد من القطاعات.

وأشاد الدكتور عبدالرحمن عبدالعزيز الغانم عميد الكلية التقنية في الرياض، بالجهات المشاركة ودورهم كشركاء نجاح دائمين، مُهيباً بجميع المتوقع تخرجهم البحث من خلال المعرض عن الفرص الملائمة، خصوصاً أن معظم العروض الوظيفية المقدمة تعتبر فرصاً مهيأة ومجزية؛ إذ تتراوح الرواتب الشهرية بين 4500 إلى 9500 ريال.