«حقوق الإنسان»: مُعذِّب الطفلة لن يفلت من العقاب | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«المرور» يكرم العريف «المطيري» لإنقاذه طفلة من داخل سيارة مشتعلة (فيديو) مدفعية المملكة تستهدف عناصر حوثية حاولت التسلل عبر الحدود (فيديو) «المفتي» محذراً من الإسراف في تفطير الصائمين: على الجميع تقوى الله وحفظ النعمة «آل طالب» يشارك في توزيع وجبات إفطار «هدية الحاج» على الصائمين بالمسجد الحرم (صور) ضمن حملة «زيارتكم أسعدتنا».. شؤون المسجد النبوي تستقبل المصلين بـ«الطيب ودهن العود» المتحدث الأمني: تعرض دورية أمن لانفجار عبوة ناسفة وإصابة رجلي أمن بالعوامية سجون الباحة تطلق سراح 25 نزيلاً من المشمولين بالعفو الملكي بعد أن استمع لقراءته للقرآن.. أمير تبوك يُهدي قلمه لطالب كفيف ويوجِّه بعلاجه (صور) اليمن.. تضرُّر 60% من الصيادين وانتشار الفقر بسبب انقلاب الحوثي وصالح تعديلات نظام «العمل عن بعد».. السماح للمواطنين بـ«دوام كامل» بشروط «التجارة»: دراسة لمعرفة القطاعات المستهدفة بجرائم غسل الأموال «الإنذار المبكر»: سحب رعدية وأمطار خفيفة ورياح على القصيم وحائل

«حقوق الإنسان»: مُعذِّب الطفلة لن يفلت من العقاب

3

تواصل – سعود الخالد:

أكدت هيئة حقوق الإنسان متابعتها لما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع فيديو يظهر فيه شخص يعذِّب طفلة رضيعة، وشددت على أن الجاني لا يمكن أن يفلت من العقوبة الجزائية الرادعة.

وقالت الهيئة في بيان لها، اليوم، إنها اتخذت كافة الإجراءات النظامية بالتنسيق مع وزارة الداخلية، ممثلة في الأمن العام لضبط الفاعل واستكمال الإجراءات النظامية بحق الجاني، وحفظ حقوق هذه الطفلة. وشددت الهيئة على أن ما ظهر خلال المقاطع المتداولة فعل محرم ومجرم وفق أحكام الشريعة الإسلامية والأنظمة المرعية.

وكان نُشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا على نطاق واسع، في وقت سابق من اليوم الأربعاء، مقطع فيديو يظهر تعذيب طفلة رضيعة، ودشنوا هاشتاجاً حمل وسم #أم_تريد_بنتها_بحضنها.

أخبار متعلقة

متحدث «التنمية الاجتماعية» يرد على صاحبة حساب «أم تريد بنتها بحضنها» (فيديو)

٣ تعليقات
  1. المقطع قصير وهذا دليل على إن الفاعل محتاج لمد يد العون والله أعلم.

  2. اللهم أنت حسبي ونعم الوكيل اللهم ياحي ياقيوم يااحد يافرد ياصمد لم يلد ولم يولد ياجبار يامنتقم انتقم منه واوقعة بيد العدالة لينال أشد العقاب يارب العالمين