«حقوق الإنسان»: مُعذِّب الطفلة لن يفلت من العقاب | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

باكستان.. المحكمة العليا تدرس إقالة رئيس الوزراء على خلفية تهم «فساد» «الحقيل» يتوقَّع: غرة ذو الحجة 23 أغسطس القادم في أول خطاب له منذ الأزمة.. أمير قطر يعترف بوجود خلافات مع دول مجلس التعاون الخليجي «واشنطن» تُثني على توصية المملكة برفع العقوبات الأمريكية عن السودان مكة.. إخماد حريق تمديدات كهربائية بكافتيريا في «أبراج الصفوة» رجال ألمع.. وفاة مقيم إثر سقوطه في منحدر صخري بجبل الشرفة قانوني يكشف عن تعديلات مرتقبة على أنظمة أعمال «النيابة العامة» ناشطون: شهداء «الأقصى» الـ6 في الجمعتين الماضية واليوم جميعهم أسماؤهم «محمد» وافد لبناني يسيء للمملكة.. و«المعهد التقني» يفصله لسوء سلوكه وأداءه «نبراس» تحذِّر: تعاطي الشباب «غاز الهيليوم وفضفاض الملابس» يسبب تلف أنسجة المخ «المالية» تكشف عن نتائج اجتماعاتها مع صندوق النقد الدولي حول رفع أسعار الطاقة وربط الريال بالدولار شركات الأرز الهندية تقدم عروضاً جديدة للمملكة.. وتخفض سعر الطن 100 دولار

«حقوق الإنسان»: مُعذِّب الطفلة لن يفلت من العقاب

3

تواصل – سعود الخالد:

أكدت هيئة حقوق الإنسان متابعتها لما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع فيديو يظهر فيه شخص يعذِّب طفلة رضيعة، وشددت على أن الجاني لا يمكن أن يفلت من العقوبة الجزائية الرادعة.

وقالت الهيئة في بيان لها، اليوم، إنها اتخذت كافة الإجراءات النظامية بالتنسيق مع وزارة الداخلية، ممثلة في الأمن العام لضبط الفاعل واستكمال الإجراءات النظامية بحق الجاني، وحفظ حقوق هذه الطفلة. وشددت الهيئة على أن ما ظهر خلال المقاطع المتداولة فعل محرم ومجرم وفق أحكام الشريعة الإسلامية والأنظمة المرعية.

وكان نُشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا على نطاق واسع، في وقت سابق من اليوم الأربعاء، مقطع فيديو يظهر تعذيب طفلة رضيعة، ودشنوا هاشتاجاً حمل وسم #أم_تريد_بنتها_بحضنها.

أخبار متعلقة

متحدث «التنمية الاجتماعية» يرد على صاحبة حساب «أم تريد بنتها بحضنها» (فيديو)

٣ تعليقات
  1. المقطع قصير وهذا دليل على إن الفاعل محتاج لمد يد العون والله أعلم.

  2. اللهم أنت حسبي ونعم الوكيل اللهم ياحي ياقيوم يااحد يافرد ياصمد لم يلد ولم يولد ياجبار يامنتقم انتقم منه واوقعة بيد العدالة لينال أشد العقاب يارب العالمين