«السبهان»: المملكة تقدر ظروف لبنان السابقة وزيارة «عون» استراتيجية | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

جازان.. السيطرة على انبعاث دخان محدود بطوارئ مستشفى «أبو عريش» بالصور.. أمير تبوك يتفقد منفذ «حالة عمار» للوقوف على استعدادات موسم الحج أمطار غزيرة ترطب الأجواء في عدد من مناطق المملكة (فيديو) في تعميم اطلعت عليه «تواصل».. «بن لادن» تعلن استئناف مشاريعها بالحرمين وصرف رواتب موظفيها «Stc» تقدم شرائح مجانية لجميع الحجاج القطريين شرطة جازان تبحث عن مُشعلي النار بسيارة رئيس بلدية «أحد المسارحة» جدة.. «التجارة» تُغلق محطة تخلط البنزين بالديزل وتُلزمها بإصلاح السيارات المتضررة (صور) «سليمان الراجحي» يوجه نصيحة للشباب للاستقرار في العمل خادم الحرمين يأمر بإرسال طائرات لاستضافة الحجاج القطريين كافة على نفقته هيئة الاتصالات توجه بإعادة فتح أكبر فرع لـ«زين» بالرياض بعد إغلاقه وزير النقل: سخرنا كافة الإمكانات المادية والبشرية للتيسير على ضيوف الرحمن «الرقابة البيطرية»: «طاعون الماعز» لا ينتقل للإنسان.. وهذه نصائح شراء الأضحية (فيديو)

«السبهان»: المملكة تقدر ظروف لبنان السابقة وزيارة «عون» استراتيجية

2
«السبهان»: المملكة تقدر ظروف لبنان السابقة وزيارة «عون» استراتيجية

تواصل – الرياض:

قال وزير الدولة لشؤون الخليج العربي، ثامر السبهان، اليوم الأربعاء: إن المملكة “تقدر” الظروف السابقة التي مر بها لبنان، مؤكداً على عمق تاريخ العلاقات بين البلدين.

وأشار “السبهان” في مداخلة هاتفية مع قناة “الإخبارية” إلى “أن هناك دلالات واضحة على أهمية واستراتيجية العلاقات السعودية اللبنانية، في أعقاب زيارة الرئيس اللبناني، ميشال عون، للمملكة خلال اليومين الماضيين”.

وأضاف: “فيما يخص علاقتنا مع الإخوة اللبنانيين، فهي علاقات تاريخية ومستمرة منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز رحمه الله، وما يميز هذه الزيارة أنها أتت في ظروف دقيقة جداً، وإعادة لروح العلاقات العربية المشتركة”.

وأشار “السبهان” إلى أنه “تم بحث سبل تطويرها، ولقد كان (هناك) ارتياح تام من قبل القيادة السعودية، والقيادة اللبنانية على سير هذه المباحثات”، مشدداً على أن لبنان كان وسيبقى عربياً كما هي حال جميع الدول العربية.

٢ تعليقات
  1. ابي اشوف حال حكومة المجوس الايراني وهم يحترقون غضبآ من زيارة رئيس لبنان للممكلة العربية السعوديه