«التعاون الإسلامي» تستنكر تفجير «قندهار» الذي أودى بحياة 5 إماراتيين | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«المرور» يكرم العريف «المطيري» لإنقاذه طفلة من داخل سيارة مشتعلة (فيديو) مدفعية المملكة تستهدف عناصر حوثية حاولت التسلل عبر الحدود (فيديو) «المفتي» محذراً من الإسراف في تفطير الصائمين: على الجميع تقوى الله وحفظ النعمة «آل طالب» يشارك في توزيع وجبات إفطار «هدية الحاج» على الصائمين بالمسجد الحرم (صور) ضمن حملة «زيارتكم أسعدتنا».. شؤون المسجد النبوي تستقبل المصلين بـ«الطيب ودهن العود» المتحدث الأمني: تعرض دورية أمن لانفجار عبوة ناسفة وإصابة رجلي أمن بالعوامية سجون الباحة تطلق سراح 25 نزيلاً من المشمولين بالعفو الملكي بعد أن استمع لقراءته للقرآن.. أمير تبوك يُهدي قلمه لطالب كفيف ويوجِّه بعلاجه (صور) اليمن.. تضرُّر 60% من الصيادين وانتشار الفقر بسبب انقلاب الحوثي وصالح تعديلات نظام «العمل عن بعد».. السماح للمواطنين بـ«دوام كامل» بشروط «التجارة»: دراسة لمعرفة القطاعات المستهدفة بجرائم غسل الأموال «الإنذار المبكر»: سحب رعدية وأمطار خفيفة ورياح على القصيم وحائل

«التعاون الإسلامي» تستنكر تفجير «قندهار» الذي أودى بحياة 5 إماراتيين

0
«التعاون الإسلامي» تستنكر تفجير «قندهار» الذي أودى بحياة 5 إماراتيين

تواصل – وكالات:

أدانت منظمة التعاون الإسلامي، العملية الإرهابية التي استهدفت مسؤولين إماراتيين في مدينة قندهار في أفغانستان يوم أمس الثلاثاء الموافق 10 يناير، والذي راح ضحيته 5 مسؤولين إماراتيين، كانوا في مهمة إنسانية وتعليمية وتنموية.

وأعرب الأمين العام للمنظمة، الدكتور يوسف العثيمين عن إدانته لهذا العمل الجبان والمشين، ليؤكد مرة أخرى، أن الإرهاب ليس له دين أو وطن، كما قدم تعازيه لحكومة الإمارات، ولأسر الضحايا متمنيًا الشفاء العاجل للجرحى.

وجدد الأمين العام، موقف منظمة التعاون الإسلامي المبدئي الذي يدين بشدة الإرهاب والتطرف بكافة أشكاله وصوره.