«الخنيزي» أمام «الشورى»: أخطات في قراءة جداول المبتعثين لـ«مدينة عبدالعزيز للعلوم» | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«مرور مكة»: منع المركبات من الدخول إلى المنطقة المركزية للحرم خلال رمضان بالفيديو.. كيف أنشأت المملكة المركز العالمي «اعتدال» خلال 30 يوماً؟ تنظيم «داعش» يتبنى هجوم مانشستر وزير الإسكان يدشن النظام الالكتروني لتراخيص البيع والتأجير على الخارطة لبرنامج “وافي” «التجارة»: السلع الرمضانية الأساسية وبدائلها متوفرة بالأسواق مليشيا الحوثي والمخلوع تنهب 5 مليارات دولار من الاحتياطي النقدي لليمن «تعليم الرياض» تشدد على توظيف خريجي التربية الخاصة بالمدارس الأهلية «الخدمة المدنية» تلغي شرط العمل لفترة توازي مدة الإيفاد أو الابتعاث لموظفي الوزارة «الإسكان» تفاوض 190 شركة عالمية لإنشاء وحدات جديدة «التويجري»: مسلسل «غرابيب سود» الذي تبثّه MBC في رمضان يُسيء للوصف القرآني لنوع من الجبال غداً.. الدفاع المدني يكشف عن خططه استعداداً لشهر رمضان بمكة والمدينة «التعاون الخليجي»: الضريبة الانتقائية والقيمة المضافة يدخلان حيز النفاذ

«الخنيزي» أمام «الشورى»: أخطات في قراءة جداول المبتعثين لـ«مدينة عبدالعزيز للعلوم»

2
«الخنيزي» أمام «الشورى»: أخطات في قراءة جداول المبتعثين لـ«مدينة عبدالعزيز للعلوم»
الدكتور محمد الخنيزي

تواصل – سعود الخالد:

أكد عضو مجلس الشوري الدكتور محمد الخنيزي، عدم دقة المعلومات التي وردت في مداخلته خلال جلسة المجلس أمس بخصوص أعداد غير السعوديين المبتعثين من منتسبي مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، قائلا ‘‘الأرقام المذكورة في الجدول تخص موظفي المدينة غير السعوديين وليس المبتعثين‘‘.

وأكد الخنيزي خلال مداخلة له في جلسة اليوم، لقد قرأت بعض الجداول المدرجة في تقرير المدينة بشكل غير صحيح، مما دعاني للاعتقاد، أن هناك مبتعثون من منسوبي المدينة غير سعوديين.

 

٢ تعليقات
  1. ماعاد يمديك انطقك الله امام الناس وميزانية المدينة يجب ان تراقب بدقه