«الخنيزي» أمام «الشورى»: أخطات في قراءة جداول المبتعثين لـ«مدينة عبدالعزيز للعلوم» | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

جازان.. السيطرة على انبعاث دخان محدود بطوارئ مستشفى «أبو عريش» بالصور.. أمير تبوك يتفقد منفذ «حالة عمار» للوقوف على استعدادات موسم الحج أمطار غزيرة ترطب الأجواء في عدد من مناطق المملكة (فيديو) في تعميم اطلعت عليه «تواصل».. «بن لادن» تعلن استئناف مشاريعها بالحرمين وصرف رواتب موظفيها «Stc» تقدم شرائح مجانية لجميع الحجاج القطريين شرطة جازان تبحث عن مُشعلي النار بسيارة رئيس بلدية «أحد المسارحة» جدة.. «التجارة» تُغلق محطة تخلط البنزين بالديزل وتُلزمها بإصلاح السيارات المتضررة (صور) «سليمان الراجحي» يوجه نصيحة للشباب للاستقرار في العمل خادم الحرمين يأمر بإرسال طائرات لاستضافة الحجاج القطريين كافة على نفقته هيئة الاتصالات توجه بإعادة فتح أكبر فرع لـ«زين» بالرياض بعد إغلاقه وزير النقل: سخرنا كافة الإمكانات المادية والبشرية للتيسير على ضيوف الرحمن «الرقابة البيطرية»: «طاعون الماعز» لا ينتقل للإنسان.. وهذه نصائح شراء الأضحية (فيديو)

«الخنيزي» أمام «الشورى»: أخطات في قراءة جداول المبتعثين لـ«مدينة عبدالعزيز للعلوم»

2
«الخنيزي» أمام «الشورى»: أخطات في قراءة جداول المبتعثين لـ«مدينة عبدالعزيز للعلوم»
الدكتور محمد الخنيزي

تواصل – سعود الخالد:

أكد عضو مجلس الشوري الدكتور محمد الخنيزي، عدم دقة المعلومات التي وردت في مداخلته خلال جلسة المجلس أمس بخصوص أعداد غير السعوديين المبتعثين من منتسبي مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، قائلا ‘‘الأرقام المذكورة في الجدول تخص موظفي المدينة غير السعوديين وليس المبتعثين‘‘.

وأكد الخنيزي خلال مداخلة له في جلسة اليوم، لقد قرأت بعض الجداول المدرجة في تقرير المدينة بشكل غير صحيح، مما دعاني للاعتقاد، أن هناك مبتعثون من منسوبي المدينة غير سعوديين.

 

٢ تعليقات
  1. ماعاد يمديك انطقك الله امام الناس وميزانية المدينة يجب ان تراقب بدقه