«تقنية الأحساء» تفتح باب القبول في برنامج «الإنجليزية» المكثف | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

قائد بالحرس الثوري الإيراني: مهمتنا في الحج تحريض العرب ضد أنظمتهم (فيديو) والدة إحداهما ترفض الإدلاء بأي معلومات.. اختفاء فتاتين أمام معهد تحفيظ بـ«مكة» ضبط 5 وتحديد هوية آخرين شاركوا في مضاربة جماعية بجدة بعد مقتل وإصابة 37 ألف مدني.. المملكة تطالب بزيادة «الخبراء الحقوقيين» في اليمن فرنسا.. الشرطة تقتحم مسجداً في «باريس» وتطرد المصلين عَنْوَةً (فيديو) اعتقال يهودي أمريكي هدد بتنفيذ تفجيرات في عدة بلدان باجودة لـ«تواصل»: نرفض المساس بـ«الأمر بالمعروف».. وأتعجب من نشر المقترح والجلسة «سرية» «البحرية الأمريكية» تتوقع الاشتباك مع زوارق إيرانية بمضيق «هرمز» بالصور.. كلب مسعور يهجم على طفل ويثير الذعر بجازان القصيم.. مصادرة كميات من المواد الغذائية الفاسدة ببلدية «الدليمية» (صور) «الجوازات»: 20 وزارة وهيئة تشارك في «وطن بلا مخالف».. ولا استثناء لأي جنسية (فيديو) «المنجد»: استرداد جامع «بني أُمية» بدمشق من «سلطان الكفرة» له معانٍ كثيرة

«تقنية الأحساء» تفتح باب القبول في برنامج «الإنجليزية» المكثف

0
«تقنية الأحساء» تفتح باب القبول في برنامج «الإنجليزية» المكثف

تواصل – بدر العبدالرحمن:

أعلنت الكلية التقنية بالأحساء عن بدء التقديم على برنامج اللغة الانجليزية المكثف لخريجي الكليات التقنية، وذلك من خلال (البوابة الإلكترونية)، ويستمر التقديم حتى الـ 23 من الشهر الجاري.

وأوضح عميد الكلية عادل بن عبدالله المحبوب أن البرنامج يتم تنفيذه من قبل مدربين متخصصين؛ بهدف إكساب المتدربين مهارات اللغة وفق احتياج سوق العمل، لافتا إلى أن التدريب سيبدأ في الـ 8 من جمادى الأولى المقبل، ويستمر لمدة 18 أسبوعًا.

وأشار المحبوب إلى أنه يشترط للقبول في البرنامج أن يكون المتقدم سعودي الجنسية أو من في حكمهم، والحصول على الدبلوم من إحدى الكليات التابعة للمؤسسة، والتفرغ التام للبرنامج، إضافةً إلى الحصول في اختبار القبول على درجة A1 على معيار CEFR المكافئ للدرجة 2 في اختبارIELTS.