مشروع طلابي بـ«جامعة حائل» لبثّ الرسائل التوعوية عبر شبكات التواصل | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«المرور» يكرم العريف «المطيري» لإنقاذه طفلة من داخل سيارة مشتعلة (فيديو) مدفعية المملكة تستهدف عناصر حوثية حاولت التسلل عبر الحدود (فيديو) «المفتي» محذراً من الإسراف في تفطير الصائمين: على الجميع تقوى الله وحفظ النعمة «آل طالب» يشارك في توزيع وجبات إفطار «هدية الحاج» على الصائمين بالمسجد الحرم (صور) ضمن حملة «زيارتكم أسعدتنا».. شؤون المسجد النبوي تستقبل المصلين بـ«الطيب ودهن العود» المتحدث الأمني: تعرض دورية أمن لانفجار عبوة ناسفة وإصابة رجلي أمن بالعوامية سجون الباحة تطلق سراح 25 نزيلاً من المشمولين بالعفو الملكي بعد أن استمع لقراءته للقرآن.. أمير تبوك يُهدي قلمه لطالب كفيف ويوجِّه بعلاجه (صور) اليمن.. تضرُّر 60% من الصيادين وانتشار الفقر بسبب انقلاب الحوثي وصالح تعديلات نظام «العمل عن بعد».. السماح للمواطنين بـ«دوام كامل» بشروط «التجارة»: دراسة لمعرفة القطاعات المستهدفة بجرائم غسل الأموال «الإنذار المبكر»: سحب رعدية وأمطار خفيفة ورياح على القصيم وحائل

مشروع طلابي بـ«جامعة حائل» لبثّ الرسائل التوعوية عبر شبكات التواصل

0
مشروع طلابي بـ«جامعة حائل» لبثّ الرسائل التوعوية عبر شبكات التواصل

تواصل – سعود الرفاع:

دشّن معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، مشروع طلبة الجامعة لإنتاج الرسائل التوعوية عبر شبكات التواصل الاجتماعي، والذي يهدف إلى إقامة بنية محفزة وداعمة للإبداع والابتكار في مجال المعلومات والاتصالات، لصياغة رسائل وحملات تثقيفية للمجتمع في مجالات متعددة.

بدأ اللقاء، بعرض من الطلاب المشاركين أمام مدير الجامعة، عن أهم ملامح المشروع ومبادرة جامعة حائل في إقامة مشروع طلابي لإنتاج الرسائل التوعوية ولقيت دعمًا من وزارة التعليم ضمن مسابقة مبادرات الجامعات.

وشدد معاليه، على أهمية المشروع، لخلق توازن على شبكات التواصل الاجتماعي التي يواجه مستخدميها رسائل سلبية ومتكررة، وأشار معاليه إلى أن للمشروع أدواراً أخرى وأهمها تحفيزية، كما يمكن استثمار مهارات الشباب، ليكون منصة ثقافية لهم.

وأطلق الطلبة المشاركون، موقعًا إلكترونيًا للمشروع التوعوي، يحوي أكثر من 5 آلاف رسالة نصية، وأكثر من 3 آلاف صورة ونحو 100 مقطع مرئي، وسيتم تطويره تدريجيًا مع تقدم مهاراتهم التقنية، مع حساب خاص للمشروع على شبكة (تويتر) للتواصل الاجتماعي.

001 002 003 004 005