مشروع طلابي بـ«جامعة حائل» لبثّ الرسائل التوعوية عبر شبكات التواصل | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«العمل»: تحثّ المتضررين من مكاتب وشركات الاستقدام على اللجوء إليها «الغفيص»: برنامج حساب المواطن يهدف إلى حماية ذوي الدخل المحدود والمتوسط من تبعات الإصلاحات الاقتصادية وزير الإعلام الجديد يشكر القيادة على الثقة ويدعو الله أن يوفقه لخدمة الدين والوطن تورط شخصية اجتماعية نيجيرية شهيرة في محاولة تهريب مخدرات للمملكة بدلاً من إعلانات التهاني للأمراء.. إعلامي يطالب بتقديم إثباتات التبرعات للجمعيات الخيرية خادم الحرمين يستقبل ملك مملكة أسبانيا السابق ويقيم مأدبة غداء تكريما له «هيئة النقل‏» تمنح شركة «أوبر‏»شهادة التوافق مع الأنظمة والمعايير بعد الأوامر الملكية.. «الصحة» توجِّه بصرف 5 بدلات مع رواتب شعبان دومة الجندل.. تطاير الحصى يهدد المركبات على الطريق الدولي السفارة في كوالالمبور توجِّه 3 تحذيرات للمواطنين بماليزيا «تصفية» تُنهي مزاد الصفا في أبها.. وتتجه لمخطط «الشهابية» بالأحساء  مساعدات المملكة تتدفق على الأسر المتضررة من الجفاف في الصومال

مشروع طلابي بـ«جامعة حائل» لبثّ الرسائل التوعوية عبر شبكات التواصل

0
مشروع طلابي بـ«جامعة حائل» لبثّ الرسائل التوعوية عبر شبكات التواصل

تواصل – سعود الرفاع:

دشّن معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، مشروع طلبة الجامعة لإنتاج الرسائل التوعوية عبر شبكات التواصل الاجتماعي، والذي يهدف إلى إقامة بنية محفزة وداعمة للإبداع والابتكار في مجال المعلومات والاتصالات، لصياغة رسائل وحملات تثقيفية للمجتمع في مجالات متعددة.

بدأ اللقاء، بعرض من الطلاب المشاركين أمام مدير الجامعة، عن أهم ملامح المشروع ومبادرة جامعة حائل في إقامة مشروع طلابي لإنتاج الرسائل التوعوية ولقيت دعمًا من وزارة التعليم ضمن مسابقة مبادرات الجامعات.

وشدد معاليه، على أهمية المشروع، لخلق توازن على شبكات التواصل الاجتماعي التي يواجه مستخدميها رسائل سلبية ومتكررة، وأشار معاليه إلى أن للمشروع أدواراً أخرى وأهمها تحفيزية، كما يمكن استثمار مهارات الشباب، ليكون منصة ثقافية لهم.

وأطلق الطلبة المشاركون، موقعًا إلكترونيًا للمشروع التوعوي، يحوي أكثر من 5 آلاف رسالة نصية، وأكثر من 3 آلاف صورة ونحو 100 مقطع مرئي، وسيتم تطويره تدريجيًا مع تقدم مهاراتهم التقنية، مع حساب خاص للمشروع على شبكة (تويتر) للتواصل الاجتماعي.

001 002 003 004 005