حرس الحدود بالمدينة يكمل استعداداته لاستقبال زوار ينبع خلال الإجازة | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

خادم الحرمين يأمر بإرسال طائرات لاستضافة الحجاج القطريين كافة على نفقته هيئة الاتصالات توجه بإعادة فتح أكبر فرع لـ«زين» بالرياض بعد إغلاقه وزير النقل: سخرنا كافة الإمكانات المادية والبشرية للتيسير على ضيوف الرحمن «الرقابة البيطرية»: «طاعون الماعز» لا ينتقل للإنسان.. وهذه نصائح شراء الأضحية (فيديو) أمانة الشرقية: إغلاق جسر طريق الملك فهد المتقاطع مع «الظهران» بدءاً من الجمعة بسبب السرعة الزائدة.. متهور يصدم سيارة ويتسبب في إصابة راكبة (فيديو) تبوك.. ضبط 200 كجم من «الباذنجان» الملوث بالمبيدات قبل بيعه الديوان الملكي: وفاة الأمير بندر بن فهد بن سعد بن عبدالرحمن تنفيذاً للأمر الملكي.. مصادر: جهات حكومية تبدأ في صرف بدلات موظفيها بأثر رجعي «الدفاع المدني»: جاهزون لمواجهة الطوارئ والحفاظ على سلامة ضيوف الرحمن إنقاذ 8 أشخاص احتجزتهم الأمطار الغزيرة بـ«خميس مشيط» (فيديو) باحث يوضح أسباب انتشار «العطور المقلدة» بكثرة في الأسواق مؤخراً (فيديو)

حرس الحدود بالمدينة يكمل استعداداته لاستقبال زوار ينبع خلال الإجازة

0
حرس الحدود بالمدينة يكمل استعداداته لاستقبال زوار ينبع خلال الإجازة

تواصل – واس:

أكملت قيادة حرس الحدود بمنطقة المدينة المنورة، استعداداتها لاستقبال زوار مدينة ينبع خلال فترة إجازة نهاية الفصل الدراسي الأول لهذا العام ١٤٣٨هـ، وذلك بمتابعه من قائد حرس الحدود اللواء أحمد بن عبد الله الصيدلاني.

وأوضح المتحدث الإعلامي بقيادة حرس الحدود بمنطقة المدينة المنورة، المقدم تركي بن حسين القحطاني، أن القيادة هيأت جميع الإمكانيات لخدمة مرتادي الشواطئ من المتنزهين والسياح ومرتادي البحر لمختلف الهوايات البحرية بمختلف أنواعها من الصيد والغوص والسباحة.

وأشار إلى تكثيف التواجد الميداني لفرق البحث والإنقاذ والدوريات الساحلية والدوريات البحرية، بالإضافة إلى تكثيف جهود العمل في كل المواقع والمناطق المخصصة للتنزه ومزاولة مختلف الهوايات البحرية لضمان سلامة المتنزهين ومرتادي البحر.

وأفاد بأن مهام العمل لا تقف عند عمليات البحث والإنقاذ فقط وإنما هناك أعمال إنسانية يقوم بها منسوبو حرس الحدود في مواقع عملهم عندما تستدعي الحاجة مثل تقديم الإسعافات الأولية وإرشاد المتنزهين إلى المواقع المخصصة للسباحة.

وطالب جميع المواطنين والمقيمين بضرورة التقيد بإرشادات السلامة البحرية والشاطئية، والالتزام بالتعليمات الموضحة في اللوحات الإرشادية الممتدة على شواطئ المنطقة، وعدم المجازفة بالسباحة في المواقع المحظورة والخطرة، والحرص على الأطفال والاهتمام بسلامتهم وعدم تركهم بمفردهم.

ودعا القحطاني المواطنين والمقيمين إلى الاتصال على هاتف طوارئ حرس الحدود 994 على مدار الساعة في حالة أي طارئ لا سمح الله أو الاستفسار عن المواقع المسموح بها للتنزه ومزاولة مختلف الأنشطة البحرية.