فتح باب التسجيل في برنامج اللغة الإنجليزية لخريجي الكليات التقنية | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«العمل» تطالب القطاع الخاص بمحاربة المرتشين قوات الاحتلال الصهيونية تعتدي على امرأة فلسطينية بالضرب وتعتقل ابنها خطة «الشؤون الإسلامية» الإعلامية بالحج: ملايين المطبوعات بـ 32 لغة عالمية وبرامج توعوية في 100 فضائية توقعات «الأرصاد»: أمطار رعدية على المرتفعات وسماء غائمة في معظم المناطق «المرور» توضح ملابسات الحادث المروع على طريق الملك خالد بالرياض (فيديو) سفارة المملكة بإسبانيا: نتابع أوضاع مواطنينا في برشلونة بعد الاعتداءات الإرهابية «تينات».. ناقلة بحرية سعودية جديدة تحمل مليوني برميل نفط في الرحلة الواحدة جازان.. انقلاب ناقلة «ديزل» بالطريق الدولي بين بيش والدرب (صور) تخصيص صالة رقم 1 بمطار جدة لاستقبال الحجاج القطريين (فيديو) «التعليم»: إضافة مقررات إجبارية لتنمية ثقافة الادخار لدى الطلاب بعد نشر صور للمرضى.. «الصحة» تُحيل مسؤولي عيادة تجميل للجنة المخالفات المملكة تدين تفجيرات نيجيريا وحادث الدهس في «برشلونة»

فتح باب التسجيل في برنامج اللغة الإنجليزية لخريجي الكليات التقنية

0
فتح باب التسجيل في برنامج اللغة الإنجليزية لخريجي الكليات التقنية

تواصل ـ  واس:

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، بدء التقديم على برنامج اللغة الإنجليزية المكثف لخريجي وخريجات الكليات التقنية، وذلك من خلال البوابة الإلكترونية: www.tvtc.gov.sa، ويستمر التسجيل حتى 23 / 4/ 1438هـ.

وأوضحت المؤسسة، في بيان لها، أن البرنامج يتم تنفيذه من قبل مدربين متخصصين، لغتهم الأم الانجليزية، وذلك بهدف إكساب مهارات اللغة للمتدربين وفق احتياج سوق العمل، وستكون بداية التدريب في الكليات في 8/ 5/ 1438هـ، ويستمر لمدة 18 أسبوعاً.

ويشترط للقبول في البرنامج، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية أو من في حكمهم، كما يشترط الحصول على الدبلوم من إحدى الكليات التابعة للمؤسسة، والتفرغ التام للبرنامج، إضافةً إلى الحصول في اختبار القبول على درجة A1 على معيار CEFR المكافئ للدرجة 2 في اختبار IELTS.

يذكر أن البرنامج، سيتم تنفيذه للبنين في كلية الاتصالات بالرياض، وكلية الاتصالات في جدة، وكلية السياحة والفندقة بالمدينة المنورة، والكليات التقنية في خميس مشيط، وحائل، وبريدة، وتبوك، والباحة، وجازان، والأحساء، والدمام، والجوف، وحفر الباطن، كما سينفذ للبنات في كليات التقنية بالرياض، وجدة، والمدينة المنورة، وبريدة، وتبوك، والأحساء.