فتح باب التسجيل في برنامج اللغة الإنجليزية لخريجي الكليات التقنية | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«مرور مكة»: منع المركبات من الدخول إلى المنطقة المركزية للحرم خلال رمضان بالفيديو.. كيف أنشأت المملكة المركز العالمي «اعتدال» خلال 30 يوماً؟ تنظيم «داعش» يتبنى هجوم مانشستر وزير الإسكان يدشن النظام الالكتروني لتراخيص البيع والتأجير على الخارطة لبرنامج “وافي” «التجارة»: السلع الرمضانية الأساسية وبدائلها متوفرة بالأسواق مليشيا الحوثي والمخلوع تنهب 5 مليارات دولار من الاحتياطي النقدي لليمن «تعليم الرياض» تشدد على توظيف خريجي التربية الخاصة بالمدارس الأهلية «الخدمة المدنية» تلغي شرط العمل لفترة توازي مدة الإيفاد أو الابتعاث لموظفي الوزارة «الإسكان» تفاوض 190 شركة عالمية لإنشاء وحدات جديدة «التويجري»: مسلسل «غرابيب سود» الذي تبثّه MBC في رمضان يُسيء للوصف القرآني لنوع من الجبال غداً.. الدفاع المدني يكشف عن خططه استعداداً لشهر رمضان بمكة والمدينة «التعاون الخليجي»: الضريبة الانتقائية والقيمة المضافة يدخلان حيز النفاذ

فتح باب التسجيل في برنامج اللغة الإنجليزية لخريجي الكليات التقنية

0
فتح باب التسجيل في برنامج اللغة الإنجليزية لخريجي الكليات التقنية

تواصل ـ  واس:

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، بدء التقديم على برنامج اللغة الإنجليزية المكثف لخريجي وخريجات الكليات التقنية، وذلك من خلال البوابة الإلكترونية: www.tvtc.gov.sa، ويستمر التسجيل حتى 23 / 4/ 1438هـ.

وأوضحت المؤسسة، في بيان لها، أن البرنامج يتم تنفيذه من قبل مدربين متخصصين، لغتهم الأم الانجليزية، وذلك بهدف إكساب مهارات اللغة للمتدربين وفق احتياج سوق العمل، وستكون بداية التدريب في الكليات في 8/ 5/ 1438هـ، ويستمر لمدة 18 أسبوعاً.

ويشترط للقبول في البرنامج، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية أو من في حكمهم، كما يشترط الحصول على الدبلوم من إحدى الكليات التابعة للمؤسسة، والتفرغ التام للبرنامج، إضافةً إلى الحصول في اختبار القبول على درجة A1 على معيار CEFR المكافئ للدرجة 2 في اختبار IELTS.

يذكر أن البرنامج، سيتم تنفيذه للبنين في كلية الاتصالات بالرياض، وكلية الاتصالات في جدة، وكلية السياحة والفندقة بالمدينة المنورة، والكليات التقنية في خميس مشيط، وحائل، وبريدة، وتبوك، والباحة، وجازان، والأحساء، والدمام، والجوف، وحفر الباطن، كما سينفذ للبنات في كليات التقنية بالرياض، وجدة، والمدينة المنورة، وبريدة، وتبوك، والأحساء.