بأغلبية الأصوات.. حكومة «الحريري» تنال ثقة البرلمان اللبناني | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

دبلوماسي إيراني يكشف تواطؤ «أوباما» مع طهران ضد المملكة وتركيا البرجس: المستشفيات الخاصَّة لن تستوعب المراجعين بعد إطلاق التأمين الطبيّ للمعلمين ضبط طبيب حاول رِشْوَةَ موظف لتمكين آخر من تأدية الاختبار بدلاً منه جازان.. تركيب لوحات «ساهر» على الطُّرق استعداداً لعمله قريباً (صور) مكة.. ضبط أربعيني سرق مبالغَ مالية ومجوهرات من مُواطِنة بـ«الجموم» «الخطوط الحديديَّة» ترفع عدد رحلاتها الأسبوعية لـ286 الحكومة اليمنية: النصر يقترب والانقلابيون سَيُلْقُون السلاح سلماً أو حرباً بعد التحذير من خطورته.. «التجارة» تستدعي الشاحن المُتنقِّل «Mili» وزير الحج يلتقي الوفد الإيراني لبحث ترتيبات استقبال الحجاج (صور) يُحدِّدها «مُقَدِّر الشِّجَاج».. قاضٍ ينشر قائمة بأسعار الأعضاء حال الإصابة في مُضاربة «الإنذار المبكر»: رياح مثيرة للأتربة تعيق الرؤية الأفقيَّة بمحافظات الرياض متحدث «التعليم»: التأمين الطبي للمعلمين يشمل الوالدين

بأغلبية الأصوات.. حكومة «الحريري» تنال ثقة البرلمان اللبناني

0
بأغلبية الأصوات.. حكومة «الحريري» تنال ثقة البرلمان اللبناني

تواصل – وكالات:

حصلت الحكومة اللبنانية الجديدة، برئاسة سعد الحريري، اليوم الأربعاء، على ثقة البرلمان بأغلبية 87 صوتاً من أصل 92 صوتاً.

وقالت مصادر لبنانية: إن 4 نواب صوتوا بعدم الثقة، فيما امتنع نائب واحد عن التصويت مع تغيب 34 نائباً عن الجلسة، بحسب صحيفة “اللواء” اللبنانية.

وكان رئيس “الحريري” رد على النواب فيما يخص البيان الوزاري قبيل التصويت على الثقة للحكومة، قائلاً: “الحكومة وضعت في بيانها الوزاري الكلام الذي ينعكس داخل مجلس النواب من أجل الوصول إلى قانون جديد للانتخاب”.

وحيا “الحريري” “الجيش والقوى الأمنية”، مؤكداً أن “الحكومة ستتابع قضية الأسرى من أجل عودتهم إلى أهاليهم”.