الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إتش تي سي تسابق الزمن لإطلاق ساعتها الذكية One Wear

HTC
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

تجري شركة إتش تي سي عدة اختبارات على ساعة ذكية ستحمل اسم “ون وير” One Wear يتوقع إطلاقها خلال شهر أغسطس أو مطلع سبتمبر القادمين، حسبما أفاد موقع TKTechNews.

اضافة اعلان

ويأتي هذا بعد حوالي أربعة أشهر من تأكيد تشير وانج، مديرة شركة إتش تي سي عزم الشركة بيع أول جهاز قابل للارتداء من إنتاجها نهاية العام الجاري 2014.

ويبدو من اسم الساعة المرتقبة من إتش تي سي ووفقًا لما نقله الموقع، أنها ستعمل بمنصة “أندرويد وير”Android Wear التي أعلنت عنها شركة جوجل، وهي نسخة معدلة نظام التشغيل أندرويد مخصصة للأجهزة الذكية القابلة للارتداء.

وبحسب موقع TKTechNews ستتخذ ساعة “ون وير” نفس شكل ساعة “موتو 360″ Moto 360 التي كشفت عنها شركة موتورولا في شهر مارس الماضي، حيث ستقدم الساعة شاشة دائرية.

يُذكر أن الساعات الذكية تعد أحد أهم منتجات سوق الأجهزة الذكية القابلة للارتداء، وهو السوق التي يتوقع محللون أن تتضاعف ثلاث مرات خلال عام 2014، وقد يصل عدد الأجهزة المشحونة بحلول عام 2018 إلى 112 مليون.

ويُتوقع أن يشهد سوق الساعات الذكية تغيرًا جذريًا خلال الأشهر القادمة، حيث تعتزم العديد من الشركات الدخول فعليًا في هذه السوق، مثل إل جي وموتورولا وإتش تي سي وأسوس، التي أعلنت أنها ستطلق ساعات ذكية تعمل بمنصة “أندرويد وير”.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook