الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«العمل» تعلن تفعيل مبادرة «الموظف الصغير»

screenshot_9
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

اطلق فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية أمس، مبادرة الموظف الصغير، بحضور مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية سعيد بن احمد الغامدي، بمشاركة فروع العمل بالمنطقة الشرقية وعدد من فروع التنمية منها متابعة الاشراف النسوي ومركز التأهيل للإناث ودار الحضانة الاجتماعية بالدمام ومكتب المتابعة الاجتماعية بالأحساء.

اضافة اعلان

وأوضح الغامدي أن مبادرة الموظف الصغير مبادرة اجتماعية ترفيهية تهدف إلى تنمية حس المسؤولية والطموح ومُشاركة الأبناء لوالديهم يومهم العملي ، وتنمية مهاراتهم ، وتعزيز الثقة بالنفس لدى أطفال منسوبي الوزارة من خلال إقامة الفعاليات الترفيهية والعملية لهم ، حيث تٌقام هذه المبادرة للمرة الخامسة وذلك بعد أن شهدت المبادرات السابقة تفاعلاً من قبل منسوبي الوزارة.

وقال مساعد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالشرقية عبدالله بن سلمان الفريدي " نسعى إلى رفع روابط الأسرة مع ولي الأمر ومشاركته حياته الوظيفية ، وتعد مبادرة الموظف الصغير من البوادر التي تنمي مهارات الابناء ومحاكاة الاباء في مستقبل ابنائهم وتسعى في رفع روابط الاسرة بين الابناء واولياء الامور.

مما يذكر أن الفعالية المقامة على مسرح فرع الوزارة بالدمام تتضمن فقرات ترفيهية منوعة ومسابقات حركية ومشاركة للأطفال لاستعراض مواهبهم على المسرح.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook