الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وفاة طفلين غرقاً في سيول جازان

113683154806
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

 تواصل - علي آل هاشم:

ابتلعت سيول منطقة جازان طفلين مساء اليوم الأربعاء في كل من ضمد والموسم مما أدى إلى وفاتهما على الفور، وذلك بعد سقوطهما في برك مياه خلفتها السيول والأمطار التي شهدتها المنطقة مساء البارحة واليوم.

اضافة اعلان

وأوضح المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان، الرائد يحيى القحطاني، ورود بلاغ لغرفة العمليات في محافظة ضمد تمام الساعة ٥:١٥ مساءً عن سقوط طفل - يبلغ من العمر ١٣ عاما ومقيم بطريقة غير نظامية - في بركة ماء بوادي ضمد، وتم انتشاله عن طريق المواطنين قبل وصول الفرقة ونقله للمستشفى.

وأضاف الرائد القحطاني أن غرفة العمليات بالموسم أُبلغت في تمام الساعة ٦:٣٠ عن طريق الشرطة بغرق طفلة تبلغ من العمر سنتين سقطت في مستنقع مائي في منزلهم بقرية كدف الحدبة بعد نقلها عن طريق ذويها للمستشفى.

وقال الرائد القحطاني: "إنني إذ أتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة للأسرتين المكلومتين في مصابهم الجلل.. وأناشد الإخوة المواطنين والمقيمين بأخذ الحيطة والحذر من خطورة الأمطار والسيول وما تخلفه من تجمعات مياه تشكل خطورة بالغة قد تؤدي إلى الوفاة"، مشددا على عدم ترك الأطفال بالقرب من التجمعات المائية حتى لا يحصل مالا تحمد عقباه.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook