الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

رغم فقد قدمه.. جندي بالحد الجنوبي يطلب العودة للخطوط الأمامية

08.indd
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 

تواصل - الرياض:

أصر الجندي أول يوسف فصال، الذي بُترت إحدى قدميه وثلاثة من أصابع يده، خلال دفاعه عن الوطن في الحد الجنوبي، على العودة إلى نفس موقعه في الخطوط الأمامية، مخبراً رئيس الأركان، الفريق أول ركن عبد الرحمن البنيان، أن بتر القدم لن يعيقه عن أداء مهمته في الخطوط الأمامية.

اضافة اعلان

وبحسب ‘‘الوطن‘‘ قال فصال ‘‘أُصبت قبل سنة، وكنت في الخطوط الأمامية في ناقلة أفراد، وعند السادسة صباحاً انهمر علينا رصاص القناصة، فأصيب أحد زملائنا في يده، وواصل العمل ورفض الاتصال بالزملاء لنقله‘‘.

وتابع، أمارس حياتي بشكل طبيعي الآن، وأحمد الله أننا واجهنا العدو وتقدمنا في عمقه، ولم نبالِ بالموت أو بالألغام التي زرعها، بل كنا نجري بكل عنفوان نحوه حاملين بنادقنا وأسلحتنا.

وأكمل، طلبت من رئيس الأركان، الفريق أول ركن عبد الرحمن البنيان، أن يسمح لي بالعودة إلى الجابري حيث أصبت، وهذا طلبي الوحيد، أريد العودة لمساندة زملائي في أي عمل يريدون،  وأرجو الموافقة على طلبي، فبتر القدم لن يعيق وقوفي في موقع المعركة.

وكشف فصال، أنهم قبضوا على عناصر من العدو أحياء، وأكدوا، أن قادتهم أقنعوهم أنهم يحاربون ‘‘الصهاينة‘‘، مضيفاً أنهم وجدوا معهم أوراقاً ورموزاً ومفاتيح قالوا إنها مفاتيح الجنة، كما وجدوا معهم عبارات من حديد وأوراقاً وسلاسل، وكان بينهم عدد كبير من حملة الجنسيات الإفريقية الذين يتم تشغيلهم بأجر يومي، وترتفع مكافأة من يحقق منهم هدفا كبيرا، ولديهم قناعة بأنهم يقاتلون ضد ‘‘أمريكا وإسرائيل‘‘ وعلى الرغم من كل هذا تعاملنا معهم بكل إنسانية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook