الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة| تدشين 100 ألف وحدة سكنية بالأحساء.. ومدارس الخرج تطبق الدوام الشتوي الأحد

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

خادم الحرمين يدشن 100 ألف وحدة سكنية في الأحساء

اضافة اعلان

يدشن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز –حفظه الله– غداً الخميس خلال زيارته للمنطقة الشرقية نحو 100 ألف وحدة سكنية في محافظة الأحساء ضمن عدد من المشاريع التنموية.

توقعات «الأرصاد»: غيوم وأمطار متفرقة على وسط وشمال المملكة

توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى- سماء غائمة جزئياً إلى غائمة على شمال ووسط المملكة قد تهطل منها أمطار متفرقة، فيما تكون السماء غائمة جزئياً على غرب وجنوب غرب المملكة مع فرصة تكون السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات جازان، عسير، الباحة تمتد إلى مرتفعات منطقة مكة المكرمة، وتنشط الرياح السطحية على شمال المملكة قد تؤدي إلى تدني في مدى الرؤية الأفقية.

الشيخ سعيد بن مسفر يروي كيف أمال قلبَ شاب سبَّ أباه وأمه

روى الشيخ سعيد بن مسفر، تفاصيل موقف مؤثر تعرض له عندما انهال عليه أحد الشباب بالسب والشتم لدرجة وصلت إلى سب “أباه وأمه” فما كان من الشيخ إلا أن يستعيذ بالله من الشيطان، ويدعو للشاب أن يغفر الله له ويدخله الجنة، فتحول الموقف إلى معرفة وصداقة.

مدارس الخرج تبدأ تطبيق الدوام الشتوي الأحد المقبل

تبدأ إدارة التعليم بمحافظة الخرج الأحد المقبل، تطبيق الدوام الشتوي في جميع مدارس التعليم العام، والتعليم الأهلي للبنين والبنات، بقطاعي التعليم في السيح والدلم.

«الحقباني»: الدولة لن تتدخل في الأوقاف إلا بناءً على الأدوار المحددة

بحث وزير العمل والتنمية الاجتماعية، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأوقاف الدكتور مفرج الحقباني، مع رئيس اللجنة الوطنية للأوقاف بمجلس الغرف السعودية بدر الراجحي، سبل التعاون والتنسيق بين الهيئة واللجنة الوطنية، وتم استعراض أهداف ومبادرات ومشاريع اللجنة الوطنية، التي تم تحقيقها في خدمة وتطوير وتنمية الأوقاف وتذليل الصعوبات التي تواجهها.

وأكد الحقباني خلال اللقاء أن قطاع الأوقاف قطاع مهم وواعد ويتطلب جهودا مشتركة بين الجهات ذات العلاقة، من أجل الارتقاء به ليحقق الآمال والتطلعات المرجوة في رؤية المملكة ٢٠٣٠ وخطة التحول الوطني ٢٠٢٠، مبينا أن مستقبل الأوقاف مبشر بالخير حيث أن الهيئة تعمل مع شركائها على بناء استراتيجية محفزة للقطاع مطمئنا الواقفين والنظار بأن الدولة لن تتدخل بأوقافهم إلا بناء على الأدوار المحددة في نظام الهيئة العامة للأوقاف.

مستشار قانوني يحذّر من انتشار الاحتيال عبر وسطاء الإنترنت

حذّر القاضي السابق، والمستشار القانوني، محمد العيسى، من انتشار أسلوب النصب والاحتيال التي يقع ضحيتها التاجر والمشتري عن طريق وسيط الإنترنت الذي ينتحل صفة التاجر عند المشتري.

القصيم.. الإطاحة بآسيويين سرقوا محلات تجارية تحت تأثير المُسكر

تمكنت إدارةُ التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة القصيم من كشف تشكيلٍ عصابي امتهنت عناصره السرقةَ من محلات تجارية ومقراتٍ سكنية ومشاريع زراعية.

ووفقاً للناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني، فإن عدد أفراد هذه العصابة بلغ 6 متهمين من جنسيةٍ آسيوية، تراوحت أعمارهم ما بين العقدين الثاني والثالث.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook