محامٍ لبناني يطالب باعتقال وزير خارجية إيران خلال زيارته لبيروت | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

بعد «قمة الرياض».. محلل روسي: على «بوتين» أن يتعلم من «ترامب» غداً.. «المالية» تعلن عن تفاصيل تعويضات توسعة «المسجد النبوي» جموع المصلين تشيّع الشهيد العريف «عبادي» بمركز الشقيري في «ضمد» وزير النفط الهندي: نبحث مع «أرامكو» إنشاء مركز عالمي للتكرير السجن 80 عاماً و700 جلدة للمتهمين بدهس رجل أمن بـ«دباب» في جدة «الشؤون الاقتصادية» يستعرض موضوعات تنموية ويتخذ التوصيات اللازمة الرياض.. انسيابية المرور بجسر تقاطع طريق العروبة مع شارع التخصصي (فيديو) مصابو الجيش السوداني بمستشفيات «جازان»: أرواحنا فداء لبلاد الحرمين ومقدساتها (صور) «أمانة الرياض» توضح اشتراطات عمل التموينات والأسواق المركزية (فيديو) الصندوق العقاري: «التمويل المدعوم» يخدم 265 مستفيدا ويتلقى 1612 مكالمة يومياً (صور) عضو بالشوري: المملكة وظفت زيارة «ترامب» لخدمة مصالح العالمين الإسلامي والعربي بعد نجاح قمم الرياض.. إيران تهاجم المملكة وترامب وصفقات الأسلحة تُرهبها

محامٍ لبناني يطالب باعتقال وزير خارجية إيران خلال زيارته لبيروت

1
محامٍ لبناني يطالب باعتقال وزير خارجية إيران خلال زيارته لبيروت

تواصل – وكالات:

دعا المحامي اللبناني، طارق شندب، مساء أمس الاثنين، الأجهزة القضائية في لبنان إلى استصدار قرار بتوقيف اعتقال وزير خارجية إيران، محمد جواد ظريف، بسبب قتل بلاده للشعب السوري.

وقال شندب في تدوينة عبر صفحته على فيسبوك: إن السياسيين اللبنانيين الشرفاء مدعوون لمقاطعة زيارة محمد جواد ظريف، وزير خارجية النظام الإيراني الذي يقتل الشعب السوري ويزور بيروت، والقضاء اللبناني مدعو لإلقاء القبض على الوزير الإيراني لتورطه بارتكاب جرائم ضد الإنسانية.

يذكر أن ظريف، وصل مساء اليوم، إلى العاصمة اللبنانية بيروت لنقل تهئئة الرئيس الإيراني حسن روحاني إلى نظيره اللبناني العماد ميشال عون.

١ تعليق
  1. إعتقال المسوؤل أثناء زيارته لأي دوله سواءً إلى لبنان أو أي دوله أخرى تعتبر من الخدعه والخيانه لتلك الدول ولاتصلح وهي معروفه دولياً والدول لاتقبل بهذه الطريقه مع إنني والله أكره جواد ضريف والخميني وفعله بأهل السنه ولكن الحق يقال وإذا كان هناك مشكله تحل سياسياً أو بالحرب وبدون إعتقال مسوؤل يأتي للزياره