محامٍ لبناني يطالب باعتقال وزير خارجية إيران خلال زيارته لبيروت | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

دبلوماسي إيراني يكشف تواطؤ «أوباما» مع طهران ضد المملكة وتركيا البرجس: المستشفيات الخاصَّة لن تستوعب المراجعين بعد إطلاق التأمين الطبيّ للمعلمين ضبط طبيب حاول رِشْوَةَ موظف لتمكين آخر من تأدية الاختبار بدلاً منه جازان.. تركيب لوحات «ساهر» على الطُّرق استعداداً لعمله قريباً (صور) مكة.. ضبط أربعيني سرق مبالغَ مالية ومجوهرات من مُواطِنة بـ«الجموم» «الخطوط الحديديَّة» ترفع عدد رحلاتها الأسبوعية لـ286 الحكومة اليمنية: النصر يقترب والانقلابيون سَيُلْقُون السلاح سلماً أو حرباً بعد التحذير من خطورته.. «التجارة» تستدعي الشاحن المُتنقِّل «Mili» وزير الحج يلتقي الوفد الإيراني لبحث ترتيبات استقبال الحجاج (صور) يُحدِّدها «مُقَدِّر الشِّجَاج».. قاضٍ ينشر قائمة بأسعار الأعضاء حال الإصابة في مُضاربة «الإنذار المبكر»: رياح مثيرة للأتربة تعيق الرؤية الأفقيَّة بمحافظات الرياض متحدث «التعليم»: التأمين الطبي للمعلمين يشمل الوالدين

محامٍ لبناني يطالب باعتقال وزير خارجية إيران خلال زيارته لبيروت

1
محامٍ لبناني يطالب باعتقال وزير خارجية إيران خلال زيارته لبيروت

تواصل – وكالات:

دعا المحامي اللبناني، طارق شندب، مساء أمس الاثنين، الأجهزة القضائية في لبنان إلى استصدار قرار بتوقيف اعتقال وزير خارجية إيران، محمد جواد ظريف، بسبب قتل بلاده للشعب السوري.

وقال شندب في تدوينة عبر صفحته على فيسبوك: إن السياسيين اللبنانيين الشرفاء مدعوون لمقاطعة زيارة محمد جواد ظريف، وزير خارجية النظام الإيراني الذي يقتل الشعب السوري ويزور بيروت، والقضاء اللبناني مدعو لإلقاء القبض على الوزير الإيراني لتورطه بارتكاب جرائم ضد الإنسانية.

يذكر أن ظريف، وصل مساء اليوم، إلى العاصمة اللبنانية بيروت لنقل تهئئة الرئيس الإيراني حسن روحاني إلى نظيره اللبناني العماد ميشال عون.

١ تعليق
  1. إعتقال المسوؤل أثناء زيارته لأي دوله سواءً إلى لبنان أو أي دوله أخرى تعتبر من الخدعه والخيانه لتلك الدول ولاتصلح وهي معروفه دولياً والدول لاتقبل بهذه الطريقه مع إنني والله أكره جواد ضريف والخميني وفعله بأهل السنه ولكن الحق يقال وإذا كان هناك مشكله تحل سياسياً أو بالحرب وبدون إعتقال مسوؤل يأتي للزياره