الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مغردون تعليقاً على «جواري لترويج سيارات أكسس»: استغلال للمرأة واستفزاز للمجتمع

cvkbgfhxyaamnir
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

وجه مستخدمو موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" انتقادا لاذعا لتصرف معرض أكسس للسيارات بعد جلبه النساء للترويج لسياراتهم، مؤكدين أن هذا التصرف تحقير لدور المرأة في المجتمعات وجعلها مجرد أداة لجذب الانتباه وهو ما يخالف تقاليدنا.

اضافة اعلان

ودشن المغردون وسما تحت عنوان "جواري لترويج سيارات أكسس"، عبروا من خلاله استيائهم واستنكارهم لاستغلال المرأة من أجل الربح، ومخالفة العقيدة والتقاليد التي ترفض ذلك.

وقال المغرد علي محمد الضبعان: "قمة الانحطاط والسفالة واستغلال حاجة النساء للمال ويجب معاقبة كل من وافق وأعان على هذا الأمر".

وانتقد صاحب حساب "الواعي" هذا الفعل قائلا: "باختصار هذا ما يريده اللبرنجي من المرأة، وجهها وجسدها لتحقيق مصالح وشهوات".

وتساءلت المغردة فاتن الغامدي: "لا أعلم كيف ترضى المرأة أن تكون كالبضاعة التي تعرضها! مجرد سلعة تتفقدها الأعين وتلوك بسيرتها الألسن، أين الكرامة؟".

من جانبه، أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، اليوم الأربعاء، أنها رصدت بعض المخالفات في معرض "إكسس EXCS" الدولي للسيارات بجدة.

وقال متحدث الوزارة، خالد أبا الخيل، في تغريدة عبر حسابه على موقع "توتير": تم الوقوف ميدانياً على المعرض ورصد عدد من المخالفات تمثلت بعدم الإلتزام بضوابط عمل المرأة ووجود عمالة مخالفة.

ولاحقا، أصدرت الوزارة بيانا جاء فيه إنه "على إثر ذلك استدعيت الشركة المنظمة والشركات المسوقة والمشغلة، وتم تطبيق النظام بحقهم".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook