كلاب ضالة تروّع الأطفال والنساء في الطائف.. و«الأمانة» تتفاعل | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

باكستان.. المحكمة العليا تدرس إقالة رئيس الوزراء على خلفية تهم «فساد» «الحقيل» يتوقَّع: غرة ذو الحجة 23 أغسطس القادم في أول خطاب له منذ الأزمة.. أمير قطر يعترف بوجود خلافات مع دول مجلس التعاون الخليجي «واشنطن» تُثني على توصية المملكة برفع العقوبات الأمريكية عن السودان مكة.. إخماد حريق تمديدات كهربائية بكافتيريا في «أبراج الصفوة» رجال ألمع.. وفاة مقيم إثر سقوطه في منحدر صخري بجبل الشرفة قانوني يكشف عن تعديلات مرتقبة على أنظمة أعمال «النيابة العامة» ناشطون: شهداء «الأقصى» الـ6 في الجمعتين الماضية واليوم جميعهم أسماؤهم «محمد» وافد لبناني يسيء للمملكة.. و«المعهد التقني» يفصله لسوء سلوكه وأداءه «نبراس» تحذِّر: تعاطي الشباب «غاز الهيليوم وفضفاض الملابس» يسبب تلف أنسجة المخ «المالية» تكشف عن نتائج اجتماعاتها مع صندوق النقد الدولي حول رفع أسعار الطاقة وربط الريال بالدولار شركات الأرز الهندية تقدم عروضاً جديدة للمملكة.. وتخفض سعر الطن 100 دولار

كلاب ضالة تروّع الأطفال والنساء في الطائف.. و«الأمانة» تتفاعل

0
كلاب ضالة تروّع الأطفال والنساء في الطائف.. و«الأمانة» تتفاعل

تواصل – سعود الخالد:

تفاعلت أمانة محافظة الطائف، مع شكاوى المواطنين وأصحاب المحال التجارية في عدد من أحياء المدينة، تفيد بوجود كلاب ضالة منتشرة في المنطقة تروع النساء والأطفال.

وقال المتحدث باسم أمانة الطائف اسماعيل إبراهيم، إن الأمانة تقوم بتنفيذ خطة بغرض الوقاية الصحية ومكافحة الكلاب الضّالة والحشرات والقوارض وذلك للحد منها.

وأضاف أن الأمانة نفذت حملات متتابعة للقضاء على الكلاب الضالة في الأحياء والقرى، كاشفاً عن زرع أكثر من 1200 كبسولة شهريا في أماكن تجمعات الكلاب من خلال وضعها لطعوم مسمومة للقضاء على الكلاب الضالة.

وذكر أن هناك فرقاً ميدانية تقوم باحتواء مثل هذه الظواهر، منوهاً إلى أن رمي بقايا الطعام عشوائياً وعدم وضعها داخل الحوايات المخصصة لذلك يسهم في تجمع الحيوانات الضالة قرب الأحياء السكنية.

وأهاب ابراهيم بالأهالي التعاون مع الأمانة لمنع اقتراب الحيوانات الضالة من التجمعات السكانية والابلاغ عن أي مشاهدات لتوجيه فرق المكافحة واتخاذ اللازم.