الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

للإعلان عن أول هواتفها.. «جوجل» تكشف عن منتجات جديدة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- وكالات:

قالت شركة "جوجل" العملاقة إنها تعتزم تنظيم حدث خاص للكشف عن منتجات جديدة، في الرابع من أكتوبر المقبل بمدينة سان فرانسسكو الأمريكية، من بينها الإعلان عن أول هواتفها الذكية.

اضافة اعلان

وقدمت "جوجل" عرضاً تشويقياً على موقع يوتيوب لحدثها المرتقب، ويُظهر العرض شريط البحث الخاص بمحرك "جوجل" وتحوله إلى ما يُشبه الهاتف الذكي.

وأطلقت الشركة موقعاً جديداً يظهر فيه تاريخ الحدث ويحمل اسم madebygoogle وهو نفس اسم الوسم الذي استخدمته الشركة على الشبكات الاجتماعية للترويج للحدث.

وبحسب التوقعات فأن "جوجل" ستعلن خلال الحدث عن مجموعة من المنتجات الجديدة أبرزها الإعلان عن أول هاتف ذكي يحمل شعار الشركة تحت اسم بيكسل Pixel وجهاز كروم كاست يدعم دقة 4K.

ومن المرجح أيضاً أن تُقدم الشركة خلال الحدث المزيد من التفاصيل عن المساعد الذكي Google Home والذي كشفت عنه الشركة للمرة الأولى خلال مؤتمر المطورين Google I/O 2016 في مايو الماضي.

وبحسب متحدثة رسمية باسم الشركة، فمن المتوقع الكشف عن أشياء مثيرة خلال الحدث الذي سينعقد الساعة الرابعة مساءً بتوقيت جرينتش وسيتم بثه مباشرة عبر الإنترنت، ولم تُقدم المتحدثة أي تفاصيل أخرى.

ووفقا لتقارير حديثة فإن "جوجل" ستكشف خلال الحدث عن هاتفين جديدين، الأول (بيكسل Pixel) بشاشة 5 بوصة وبهيكل معدني بالكامل، أما الهاتف الثاني (بيكسل إكس أل Pixel XL) فسيأتي بشاشة 5.5 بوصة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook