السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الرياض.. جمعية «عناية» تنظم حفل السحور الرمضاني وتُعرف بخدماتها (صور)

صورة جماعية لحفل السحور الرمضاني
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خلف المشقور:

أقامت الجمعية الخيرية لرعاية المرضى "عناية" وبمشاركة "إعلاميون مبادرون" حفل السحور الرمضاني في قاعة المقصورة بمنطقة الرياض، وذلك بحضور الأمين العام للجمعية الدكتور عبدالعزيز بن فهد القباع رئيس اللجنة الطبية بالجمعية، والدكتور حسن القحطاني والمدير التنفيذي الدكتور عبدالله الشاجري، وأعضاء مجلس الإدارة الجمعية، وجمع من الاعلاميين في مقدمتهم الدكتور سعود المصيبيح الأكاديمي الأمني المعروف.

اضافة اعلان

تخلل الحفل كلمة من الدكتور عبدالعزيز القباع رحب فيها بالحضور وقال: إن الجمعية الخيرية لرعاية المرضى "عناية " لها ما يقارب من عشر سنوات منذ مشأتها وقد ساهمت في مساعدة وعلاج الكثير من المرضى الفقراء والذين هم بحاجة ماسة لتوفير للعلاج من عدد من الأمراض المستعصية مثل السرطان والقلب والأمراض المزمنة مثل السكر وضغط الدم والعمليات الجراحية سواء كان سعودي أو مقيم داخل هذا البلد.

وأضاف الدكتور القباع أنه يوجد بجمعية "عناية" متطوعون ومتطوعات لوجه الله منهم 150 طبيب وطبيبة، 300 متطوع من التخصصات الصحية الأخرى كما نوه إلى دور "إعلاميون مبادرون" في المشاركة التي ساهمت بتعريف الجمعية وما تقوم به من أعمال خيرية تصب في صالح المجتمع.

وتم في ختام اللقاء طرح العديد من الأهداف المرجوة من الإعلام في بناء شراكة تزيد من فاعلية الجمعية وتنهض بمجالها والدعم القوي في ما تقدمه لتنمية مواردها المالية وتحقيق الاستقرار في ذلك.

صورة جماعية لحفل السحور الرمضاني ٢٠١٦٠٦٣٠_١٥٠٤٥٨-1 IMG_٢٠١٦٠٦٣٠_١٥٥١٣٨ IMG_٢٠١٦٠٦٣٠_١٥٥٢٥٨ IMG_٢٠١٦٠٦٣٠_١٥٥٢٠٥

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook