السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وزير العمل: الوزارة تؤكد التزامها بسياسات الدولة لدعم جهود التوطين

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

وجه وزير العمل المهندس عادل فقيه أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين والقيادة الرشيدة وعامة الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني الثالث والثمانين، منوها بأنها مناسبة عزيزة تعمق مشاعر الولاء والانتماء لما بناه المؤسس الراحل الملك عبدالعزيز آل سعود وشركاءه في التوحيد.

اضافة اعلان

وأكد فقيه أن وزارة العمل تنتهز الفرصة لتعبر عن امتنانها وشكرها للثقة الكريمة التي منحتها إياها القيادة للمشاركة في دعم وتنفيذ سياسات الدولة الرامية إلى زيادة مساهمة القطاع الخاص في الناتج الوطني، وذلك عبر توفير فرص العمل اللائقة والمستدامة لمواطنيها. كما تجدد الوزارة التزامها بالمبادرة والابتكار للمساهمة في الحراك الوطني عبر تنفيذ سياسات وتنظيمات تؤسس لسوق عمل واعد بأطر احترافية وفقاً للتشريعات الدولية.

وعبر وزير العمل عن اعتزازه بالنتائج الملموسة التي أسفرت عنها جهود الوزارة في عدد من البرامج التي تدفع بالشباب السعودي للمنافسة في القطاع الخاص بحسب ما يتمتع به من مهارات، لرفع معدلات التوطين وإحلال الأيدي السعودية محل العمالة الوافدة.

 

وشدد على أن نجاح التوطين مسؤولية مشتركة بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص، عطفاً على أنها مسؤولية مجتمعية، وأكد أن الوزارة ومؤسساتها الشقيقة ستواصل دعمها للمنشآت الساعية للتوطين عبر برامج ومبادرات مبتكرة ومتطورة وفقا لدراسات ونتائج البرامج السابقة.

 

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook