الخميس، 23 شوال 1445 ، 02 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مصادر لـ"تواصل": والدة "طفل الحفر المعنف" هي من قامت بتعذيبه ووالده متوفى

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - حفر الباطن:

كشفت مصادر لـ"تواصل" أن الجهات المختصة تمكنت من الوصول إلى "طفل حفر الباطن المعنف" الذي انتشرت صورته وهو مكبل بحبل في فناء المنزل.

وأوضحت المصادر أنه تبين أن والدته هي من قامت بربطه في زاوية بفناء المنزل بعد اعتدائه على أخيه غير الشقيق من والدته، وأن والده متوفى. وتم نقل الطفل إلى مستشفى الملك خالد بحفر الباطن لإجرء الكشوفات عليه.

يذكر أن فرق البحث الجنائي تمكنت من التعرف على المنزل بالرغم من وجوده بحي غير الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 


______
البحث والتحري يتوصل إلى منزل "طفل الحفر المعنف"



تواصل – خالد الغفيري : اضافة اعلان

 

علمت "تواصل" عن توصل البحث الجنائي بحفر الباطن إلى موقع المنزل الذي التقطت فيه صورة لطفل تم توثيقه بحبل وربطه في زاوية في فناء المنزل، وقيل أنه يتلقى تعذيبه على يد والده وزوجة والده (غير السعودية)، وذلك لغياب والدته المطلقة منذ سنوات .

وتم مباشرته من قبل الجهات المختصة للتأكد من صحة المعلومات التي تم تداولها ووضع الطفل.

" تواصل" ستوافيكم بما يستجد حال توفره.

 



___
مصدر بشرطة حفر الباطن لـ"تواصل": لم يصلنا بلاغ رسمي أو معلومات مؤكدة حول صورة "طفل الحفر المعنف"




تواصل – خالد الغفيري:

 

نفى مصدر أمني بشرطة حفر الباطن أن يكون وصل لديهم بلاغ رسمي حول الصورة التي تم تداولها مؤخراً لطفل موثق بحبال في حوش أحد المنازل.

وأوضح المصدر لـ"تواصل"، أن كل ما يتم تداوله ليس إلا اجتهادات لم يتم التوصل للتأكد من صحتها.

وكانت صورة تم تداولها – قيل: إنها- لطفل بحفر الباطن تم توثيقه بحبل وربطه في زاوية في فناء ويتلقى تعذيبه على يد والده وزوجة والده (غير السعودية)، وذلك لغياب والدته المطلقة منذ سنوات.

وكانت حالة كبرى من التفاعل شهدها وسم طفل_الحفر_المعنف مطالبة بسرعة التحرك, ورغم تداول معلومات حوله إلا أنها لم تتخذ صفة كاملة ولم يتم توضيح موقع المنزل أو أي معلومات تسهل الوصول إليه.

من جانبه أكد مساعد الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية النقيب محمد بن شار الشهري لـ"تواصل"، أنه يتم البحث حالياً والتحري عن صحة الصورة المتداولة، وسيتم إفادة الصحيفة بتصريح خلال الساعات القادمة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook